النقيب و المخدرة
part 41لا انت القريب،،،،،،
يلي بقربه،،،،،،
تهنيت ولا انت،،،،،،
البعيد يلي،،،،،،
راح ونسيته💔🥀.متبرية من ذنوبكم.
قراءة ممتعة ❤.
//////////////////////////////////////////////////////
منار: بعد ما راحت ميار رحت لموبايلي و بديت اقلب اني من النوع اليحب يخلي ستوريات و تصوير احسها هوايتي شفت ريلز دعاء عن الدراسة نزلتة و خليتة ستوري و نزلت ميار ...
ميار: شجاي اسوين...
منار: هيج اقلب وخليتلي ستوري..
ميار: هوة انتي هاي وظيفتج بالحياة بس ستوريات و تصوير...
منار: و احلة وظيفة ههههه .
ميار: عابت ماما عدها شي نساعدها...
منار: لا ما عدها شي و اگلج....
ميار: گولي...
منار: والله العظيم ضايجة كلش و مشتاقة اطلع لمكان التم ويا بنات احس مختنگة من البيت...
ميار: اي والله جبتيها هسه من يجي مؤمن نگلة اني هم ضايجة...
منار: تمام...
_____________________
مشهد: نزلت و رحت يم الحجية و اني وگتلهم بلغت سيف و ينتظرونة حظرو نفسكم ورا اذان العصر نروحلهم....
الحجية: ولك يمه شعندك مستعجل عيب....
مشهد: لا حجية مو مستعجل بس حتى نطلع بوقت و نرجع بوقت....
الحجية و ام مشهد: على راحتك وليدي...
مشهد: بقينى نحجي و كالت امي اخلي غدة مدام شهودة اجت و گتلها اذا مو جوعانين انتوو خلي ننتظر شهداء ...
ام مؤمن: خاف تتأخر...
شهد: لا ماما هية الخميس تجي من وقت....
الحجية: انتظريها يمة لا تصبين...
ام مؤمن: صار...
مشهد: بالفعل شوية و اجت شهداء ووجها معجبني گلت اكيد تعبانة من الدوام سلمت و صعدت بدلت و نزلت ...
_____________________
مؤمن: شهداء عيني ملاحظة نفسج من تعصبين و تضوجين تحجين وياية بعصبية و بصوت عالي....
شهداء: كلش جان هادئ بالكلام وياية وگتلة اي صح و اني اعترف...
مؤمن: اني بعد ما ادخل بشي مگدرت اگلها يخصج بس گتلها بشي ولا تعلين صوتج علية...
شهداء: كلش ضجت منة وگتلة مؤمن لا تكبر المواضيع لهل درجة انت گلت من تعصبين و تضوجين فماكوو داعي بهل حجي...
مؤمن: اذا نبقى هيج نتعارك و تكبر المشكلة خلي اسد الموضوع احسن گتلها تمام اعتبري منحجة شي اني راح اطلع للبيت بما انو ما بقى عدنا شي مهم ....
أنت تقرأ
النقيب و المخدرة ✪
Romanceقصة عراقية عاطفية نقيب يوگع بحب مخدرة والقصة تحمل احداث هواية اتمنى تعجبكم. #الكاتبة زيتونة.