النقيب و المخدرة ✪
part 18جاد الزمان وأنت
ما واصلتني يا
باخلاً بالوصل
أنت قتلتني.♡الكاتبة: زيتونة.
طبعاً نزلت البارت لخاطر البنات العلقولي وتابعوني شكرآ الكم من كل گلبي واتمنى تبقون تصوتولي وتابعوني حتى. يصيرلي واهس استمر وياكم شكرا من كل گلبي مرة ثانية احبكم ♥🌹
قراءة ممتعة 🖊♥.
مشهد: طلعت بوجهي للمستشفى جنت كلش قلقان على سيف خاف احتاج شي او راد شي ومحد يمة وصلت ونزلت الأكل وقفلت السيارة ودخلت مستعجل بس عيني تباوع هيج وهيج اريد بس المح القزمة بس هم زين ملمحتها لأن موو وقتهاا ههه منا اني جوعان ومنا اني بالي مشغول على سيف دخلت للغرفة ولگيتة يگلب بالموبايل سلام عليكم يابة تأخرت عليك مووو گضيتها ملل بدوني.
سيف: بعد ما راح مشهد كلش ضجت بقيت على موبايل الهي بروحي لما يرجع شوية واندگ الباب گلت هاذا اكيد مشهد بس مشهد ميدگ الباب استغربت منو يجيني هيج وقت گلت تفضل فتح الباب ودخل طلعت بيبيتي ووياها طارق فرحت بشوفتهم حيل ردت اگوم عليهم بس ما اگدر لأن ايدية بيهن مغذي وكانولة.
طارق: مفاجئة وحجت الحجية اي مفاجئة ولك والله الا اطگگ بس اطيب هيج يصير بيك ومحد يگلي وكل يوم انتظرك واسأل عليك يگولون عندة واجب لليوم يلا جابني هاذا الجنة فيل.
سيف: ما اعرف شحجي من الفرحة لأن شفت الحجية وهية ومشهد اهلي ما الي بالدنياا غيرهم حجت وگالت على طارق فيل خربنة من الضحك وبعدين جابها طارق يمي بستها براسها وهية حضنتني وگامت تبجي گوة سكتناها وبعدين سلمت على طارق وبقينة نحجي ونسولف الى ان اني اشرت لطارق ياخذ الحجية للبيت لأن ادري بيها تتعب وما تتحمل ما گال شي طارق وگبل گال.
طارق: يلا احنا نترخص زيارة المريض قصيرة شتگولين حجية.
الحجية: لا قصير ولا طويلة روح وحدك اني اريد ابقى يم سيوفي.
طارق وسيف: لا حجية ميصير تبقين وگوة گوة قنعناها حتى تروح واقتنعت و گال طارق.
طارق: سيوف اني راح اطلع سلملي على مشهد حيل واذا ردتوو شي خابروني عليكم الله وتعرف اني ما اجيتك لأن ساد بمكانكم بالمركز.
سيف: الله يسلمك وينطيك العافية حبيبي طارق متقصر.
طارق: الله يعافيك يلا بأمان الله.
سيف: الله وياكم دير بالك على روحي.
طارق: ان شاء الله بعيوني والحجية سلمت وطلعت هم.
سيف: بعد ما راحوو رجعت للموبايل والساعة 12:00 بقيت على الموبايل الى حدماا اجا مشهد...
_____________________
شهداء: رحت للمطبخ وشفتهم مخليلي غدة سمج ومقبلات وعصير موجود خليتهن على الميز وبديت اكل عرفت مشهد هوة الجايبة واني و مشهد نمووت على السمك اكلتنة المفضلة كملت اكل وشلت الماعين غسلتهن واجتي شهد...
شهد: اجتي شهداء وگيل نامت وبعدين گعدت رحتلها للمطبخ گتلها واخيرآ گعدتي.
شهداء: خطيه شهودة تنتظرني ارجع حتى تگلي مشهد سوالنة سمك لأن تعرفني افضل هل أكلة كلش بس اني اول مجيت نمت من ضوجتي من ورا الأستاذ مؤمن.. گتلهاا اي گعدت.
شهد: اكلتي ام بطن بيبي وماما موتني بيج على غدة كل شوية ذاكراتج.
شهداء: اي اكلت بعد روحي فديتهن وانتي شنو غيرانة ولج.
شهد: لا غيرانة ولا شي.
شهداء: اي واضح حياتي امشي نروح يمهم ورحنة بقينة گاعدين ونسولف بعدين گمنة سوينة العشة..
_____________________
مؤمن: بقينة گاعدين ومتونسين ويا بيت خالي وكل ما ارفع راسي اشوف مريم تباوع علية هية صح حلوة وما ناقصها شي بس اني ابد ما اريدها ولا اتقبلها كزوجة احبها حب بنت خال بس واعتقد هية مشاعرها اكثر من هيج وامي تتمنى اخذهاا تگلي شنوو وين نلگة احسن من خالك وبنتة وبنية جمال وأخلاق وتعرفون سوالف الأمهات من يريدن وحدة وعاجبتهن شلون يسونها ههههه بس سبحان الله اني مرايدها المهم بقوو بيت خالي وتعشينة وراحوو لأن بيتهم بعيد عن بيتنة گنالهم يباتون بس مقبلوو طلعوو واني رحت بدلت ومددت على الجرباية احس روحي فرحان تعبان مشتاق لشهداء اريد ادرس بس مدري شلون ماكوو شي نظامي ما أدري اني الموو نظامي اليوم من ورا شهداء وگلت بصوت عالي خ*رة بعدوج شهداء هههه و بلشت ادرس الى حد ما...
_____________________
ميار: گاعدين ويا بيت خالي نسولف ونضحك وبقوو على العشة سوينة عشة وتعشينة وغسلنة الماعين وحضرنة جاي وحب ورحنة گعدنة اتوقعت بيت خالي يباتون بس مباتوو و گلت بيني وبين نفسي خلي اداوم هسه ملل بالبيت ولو كلش نعسانة بس گلت احسن ما ابقى بالبيت گعدت يم امي وگتلها ماما اني بلغت المسؤول يمكن ما اداوم بس راح اروح يمكن احسن شتگولين.
ام مؤمن: لا ارتاحي دحگي (باوعي) شلون وجهج تعبان نامي اليوم وباجر روحي ما راح يطير الدوام يا امي.
ميار: منا سالفة ومنا سالفة وقنعتني ماما وبقيت على اساس ما اروح بعدين گمت صعدت لغرفتي گلت بس خلي انام بيهاا والله مشتاقة لنومة بيها بس وين استر احجي هيج يم امي والله تخبصني وتخليني ما اداوم مسائي بعد ابد ههههه بدلت ولبست تراك لونة وردي وبجامتة مخصرة تخبل بلبس و فانيلتة كلشي ما بيها بس دانتيل من يم الصدر والأدين ونص ردان وخليت مرطب للجسمي ولشفتي واتعطرت وفتحت الموبايل اتصفح بي شوية واحجي ويا البنات... طبعاً منار من ما موجود بابا تنام يم ماما جوة واني هم ماكو فتنام يمها لأن تخاف وحدها... المهم جاي احجي ويا البنات وصاحت(عاطت) علينة امي اني ومؤمن ونزلنة ركض.....
____________________________________________________________________
توقعاتكم ليش صاحت (عاطت) ام مؤمن شنوو الصار؟؟؟
أنت تقرأ
النقيب و المخدرة ✪
Romanceقصة عراقية عاطفية نقيب يوگع بحب مخدرة والقصة تحمل احداث هواية اتمنى تعجبكم. #الكاتبة زيتونة.