Ch 38

25 1 0
                                    

غضبت هيلي لتصرخ هل انت أحمق ام ماذا؟

" هيلي إهدأي! "

أهدأ ماذا ايها المجعد؟ انه يسخر منا بالفعل ما الذي تتفوه به تقول لي انكم ذهبتم في مهمه بدلا من العمل اللعين ولكن حصل انفجار وتدمر المكان بالكامل أثر الانفجار وانت خرجت بكل سهوله ونيك لا تعلم أين هو هل تقصد بكلامك انه كان داخل الانفجار؟

هيلي صدقيني لا أعلم قلت له كلاوس لنخرج سوف تتفعل القنابل التي وضعناها لكنه أصر على قتل أليساندرو وكنا قد قتلنا كل من هناك لم يكن يعلم بقدومنا لذا لم يؤثر علينا كان عددنا اكبر.

هذا يعني أنك خرجت و تركته في الداخل وحده؟

قلت له اخرج لكنه لم يسمع لي وقال لي أن اخرج!

وكيف لك انت تسمع كلامه؟
بيتر انه الزعيم بالفعل!
اي زعيم يا هذا انه صديقك يا احمق!
لم يستمع لي ماذا أفعل هل أحمله و اخرج به؟ لم يرضا قبل قتله كان غاضباً!

غصبت هيلي منه ومن كلامه السخيف لتتقدم منه بغضب و تشتمه اللعنه عليك أيها اللعين سأقتلك يا هذا ما الذي تتفوه به؟

نزلت فيكتوريا من الدرج ومعها السلاح كما قالت لها هيلي لتسمع صراخ هيلي و شجار لتركض وترى ما يحدث و كانت هيلي تصرخ على لوكاس وكانت تتوجه إليه لتضربه ولكن ثيو امسك بها ومنعها ، بيتر لم يفعل لانه بالفعل يريد ضرب لوكاس اللعين لتردف فيكتوريا ماذا يحصل هنا؟

اتركني ايها المجعد سأقتله انه يتفوه بكلام لعين مثله! هل تصدقه؟ سوف اقضي عليه!

نظرت هيلي إلى فيكتوريا لترى السلاح الذي يبدها لتتوجه نحوها وتأخذه منها  بسرعه ولتتقدم من لوكاس.

" هيلي إهدأي! "

ليا ابتعدي عن طريقي لا اريد ضربكِ!

" ابنتي! "

عمي الاريك لا تتدخل!

سحبت الزناد لتضع على رأس لوكاس وتردف له هذه آخر مره اقول لكِ أين زوجي؟

نظر لها لوكاس وقال من جديد لا أعلم.

غضبت هيلي لتعود خطوه للوراء و بالفعل اطلقت هيلي النار.

لكن السلاح كان فارغ بالفعل ظنت فيكتوريا ان هيلي تمزح لذا اخذت السلاح فارغ للمزاح وهيلي تضنه مليء لهذا أخذته.

فتحت هيلي السلاح ورأت انه فارغ لتغضب و ترميه على الأرض وتتوجه إلى بيتر و ثيو وتقول اسمع يا هذا انت وهو سمعتم سخريه ذالك السافل و لا تصدقوه لذا تذهبوا إلى برشلونه الان و تقلبوها رأساً على عقب عن نيك وتحضروه معكم فهمتم؟

هز لوكاس رأسه بنفي و يقول " لن تجدوه! "

لتضرخ هيلي بغضب اصمت!

* That's my life *حيث تعيش القصص. اكتشف الآن