حل الصباح وفتح كلاوس عيناه ليرى ان هيلي لاتزالت نائمه بحضنه وكانها لم تنم منذ ايام كان يستنشق رائحه شعرها الجميله التي كانت رائحه اللافندر المميزه التي نام وهو يتنفسها و يتأمل ملامحها انه لا يمل من التأمل بها حقا.
رن هاتف كلاوس وكان بيتر المزعج مخرب اللحظات الاخر ليعتدل كلاوس في جلسته قليلا دون أن بعد هيلي عنه وياخذ هاتفه ليرد عليه " ماذا تريد؟ "
صباح الخير لك أيضا أيها الزوج.
اختصر!
يبدو أنك لم تقرأ الاخبار يا سوبر هيرو ؟
اخبار ماذا يا هذا هل تسخر مني؟ أزعجتني في هذا لتقول لي أن اقرأ الاخبار؟ أغرب عن..لا أنتظر لا تقطع الاتصال سوف أرسل لك رابط ادخله والقي نظره.
تافف كلاوس و اردف له " حسنا "
اغلقت الخط وعدلت جلستي بعد أن سحبت يدي من أسفل هيلي دون أن ازعجها لأرى ماذا يريده هذا الأحمق وفتحت الرابط الذي بعثته وكان خبر عنوانه
" عشيقه نيكلاوس مايكلسون "نهضت وحركتي كانت سبب في استيقاظ هيلي و نظرت للخبر و كانت صوره لي وانا احمل هيلي البارحه من المطعم من التقطها؟ حسنا لا بأس لكن اللعنه عشيقة ماذا أقسم انني..
قاطعت هيلي كلام كلاوس لتردف بنعاس وهي تتقلب " ماذا حصل؟ أفسدت نومي! "
نظر لها كلاوس و للهاتف ليعود و يجلس و يقول " انظري"
أعطى كلاوس الهاتف لها وهي تفرك عينها بنعاس ونظرت هيلي للصوره وكانت لهم اتعدل جلستها وتردف صوره جميله!
نعم جميله لكنهم يظنون أنكِ عشيقتي!
" لايهم! "
لا انه يهم يجب أن يعلموا أنكِ لستِ عشقيتي ، بل زوجتي هذا خبر لعين كناشره.
عدلت هيلي نومتها لتقول و هي تتثاوب و تعانق الوساده حسنا اخبرهم!
نهض كلاوس ليقف و يتجه للحمام و يقول هيا انهضِ واستعدي للإفطار واتمنى ان لا تعانديني هيلي هذه المره !
قال كلامه بجديه و قاصد كل كلمه فهمت هيلي قصده لتنهض وتستعد بالفعل ولكن لن تعاند هذه المره ليس لأنها ضعيفه بل لأنها جائعه ولا تريد تفويت فقره الفطور كالبارحه!
أخذت ملابسها و أغراضها التي جهزتها و اتجهت للحمام و ها هو يخرج وهو يرتدي منشفه فقط و عضلات معدته المثيره ظاهره و واضحه لتنظر له هيلي بتوتر و قالت بعدم أهتمام
هل نسيت أنت لست وحدك في الغرفه ايها الاشقر!؟
نشف شعره و يتجه لغرفه الملابس ويقول ما بكِ نسيت ملابسي!
نظرت له هيلي و هو يسير و تلك المياه التي تنقط على عضلاته السته يا إلهي أنه مثير! اللعنه لا! " أتمنى أن لا يتكرر! " قالت كلامها لتدخل و تستحم هي و ليضحك هو الاخر بسخريه عليها.
أنت تقرأ
* That's my life *
Actionصوت تكسر الأشياء و تحطيم في الأعلى نعم تلك الغرفه الذي فُتح بابها لتدخل كل العائله معا دون سابق إنذار وكان كل شيء بالغرفه محطم وكان أبنهم على الأرض و هي جالسه فوقهُ وتضع السلاح على رأسه تهدف إلى تفجير ذالك الرأس ليستغرب أفراد العائلة من هذا الموقف ل...