Ch 11

44 1 0
                                    

اقتربت من الفتاتين وألقيت التحيه لهن وقفت تلك الفتاه وهي تعدل شعرها و تبتسم  لتردف السيد نيكلاوس! اهلا.

هل انتِ بخير؟

" نعم لكن تلك المتوحشه شوهت وجهي الجميل"

احترمي نفسك يا أنسه فإنك تتكلمين عن زوجتي!

" ماذا؟ هل تلك التي بالزنزانه زوجتك انت؟ "

صدمت الفتاه الصفراء كما تقول ليا لأنها تصبغ شعرها بخصل صفراء فاقعه! بشعه من يضع هذا اللون؟ و اجبتها نعم وهل لديكِ إعتراض يا أنسه؟ 

لا لكن تعجبت من انك متزوج!

لا يوجد داعي للتعجب رأيتها احببتها تزوجتها لا شيء آخر والان هل يمكنك سحب الشكوه؟

لا لن اسمح لها بالخروج تسقتلني حتما!

اغمضت عيني لهدأ أقسم أنا من ييقتلك يا هذا  قلت بعقلي و بعدها لها

انا اضمن لكِ انها لن تقترب منكِ!

قلت لك لا.

غضبت منها وقلت بنبرة تهديد و نظرت لها بحقد انتِ يبدو أنك ِ لا تفهمين بالكلام ولا أظن أنكِ تريدين ان اتفاهم معكِ بطريقه زوجتي العزيزه؟

شعرت تلك بالخوف و التوتر نعم هو رجل أعمال مشهور لا تريد أن تتورط معهم لذا قالت
" حسنا فقد لأجلك سيد نيكلاوس ساسحب الشكوه! "

جيد!

ذهبت لأخذ هيلي من الداخل وكانت تودع زميلتها في السجن كما تقول يا إلهي انها غريبه!
فتح الشرطي باب الزنزانة لتخرج هيلي وتاخذني بالاحضان وتخبط على ظهري لتردف
" مر وقت طويل زوجي العزيز ! "

نعم ها هي تسخر مني مجدداً!

خرجت انا وهيلي و ذهبنا باتجاه ليا وثيو وكان بيتر يكمل الإجراءات مع المحامي ركضت ليا لتعانق هيلي وتردف لها

اشتقت لكِ زوجة اخي كنت اتمنى ان ادخل معك ولكنهم ابقوني هنا وحدي سئمت حتماً!

لا عليكِ في المرا القادمه سندخل معاً أعدكِ.

اومأت لها ليا لتخرج هيا واياها أمامنا متمسكين بأيدي بعض و تتكلم ليا بحماس انها مرتها الأولى و اعجبتها اقسم انني سأجن! ومهلا هل هي جاده لا أصدق اي مره أخرى ؟ لا لن اسمح! ونظرت إلى ثيو لي وهو يضحك لاتنهد منهم كلهم سوف يفقدني صوابي!

خرجت بعد أن ودعت إميلي وها نحن نخرج من المركز وقلت وانا امدد يدي للأعلى واخيرا.

ليقول لي ذالك الشاب ذو الشعر المجعد " انها ساعتين فقط زوجة اخي! "

لترد عليه بسخريه نعم وكأنهم عامين لكن لا بأس لم تكن المره الأولى.

لتردف ليا بسعاده انها المره الأولى لي وحتما كانت مغامره جميله اشكرك حبيبتي هيلي!

* That's my life *حيث تعيش القصص. اكتشف الآن