نزلت أليسون من السياره بعد أن شتمت لوكاس الذي يظن نفسه لم يخطئ!
وها هي تسير و تمسح دموعها التي تنزل ولا تعرف السبب لا عليكم انها حساسه قليلا! تكتف يداها ليقود لوكاس السياره بجانب الطريق و ينادي عليها.
أليسون ما بكِ كنت أمزح معكِ! هيا اصعدي لاوصلكِ.
أغرب عن وجهي!
كتم ضحكته بالفعل انها غاضبه حقا ليردف حسنا أنتِ خفيفه بالفعل اقسم لكِ لقد حملتكِ واعلم لم أشعر بكِ صدقيني!
وقفت أليسون لتغمض عيناها وتوقف هو بالفعل يظنها رضيت لتلتفت عليه وهو يبتسم أنه حقا يسخر منها! لتقول له f*uke you .
قالت و هي تعود لتكمل طريقها ليفتح عيناه بصدمه ويضحك بشده لم تلتفت له وقطعت الطريق و هو يضحك لقد سحقته بالفعل!
لعين احمق يظن إذ قال لي هكذا سوف ارضى يستحق ذالك!
كانت أليسون تسير وهي تحاوط جسدها بيديها وتشتم لوكاس وانه احرجها جدا لكن الحذاء سبب الم بقدميها بالفعل منذ البارحه و هي ترتديه لتتجه لتلك الحديقه وتجلس على الارجوحه وتخلعه لقد أصبحت قدمها حمراء وتؤلمها من الخلف لتعيد وتشتم لوكاس الذي كان سبب نزولها من السياره.
تحرك لوكاس بالسياره يبحث عنها ويضحك على نفسه حسنا أين ذهبت؟
ها هو رأها تمشي بإتجاه الحديقه لينزل من السياره و يمسك ضحكته ويصبح أكثر جديه ليقف وينظر لها وهي تخلع الحذاء الغريب لتضع يداها على عيناها وتتارجح ليردف بنفسه حتى و هي بهذه الحاله تعجبني لا أعلم لما؟
ليتقدم وهو بيتسم ويجلس على الارجوحه التي بجانبها رأته بالفعل ولكن تجاهلتهُ.
حسنا أليسون أنا اعتذر لم أقصد كنت امزح!
لا إجابه.أليسون هيا انظري لي قلت لكِ كنت أمزح لما اصبحتِ جاده؟ الا تعرفي مزاحي! احب ان أستفز الآخرين لكن أنتِ غضبتي و شتمتني!
لتنظر له بحقد وتردف لدي المزيد تريد أن تسمع؟
ليكتم ضحكت ويقول نعم..لا اقصد.. أنا...
وقبل ان يكمل كلامه أخذت حذائها وغادرت عاريه القدمين ليضحك عليها.
انه سخيف لا يزال يضحك؟
تقدمت أليسون وهي تمسك حذاؤها وتتمتم بشتم وتسرع من خطواتها حتى لا يلحق بها لكن مهلا ها هم المتحرشين نعم الموجودين في كل مكان في هذا العالم اللعين.
ويالا حظ أليسون خرج أمامها أربعه شباب جالسين في الحديقه بالفعل يشربوا و يدخنون!
بلعت أليسون ريقها من التوتر الذي أصابها في تلك اللحظه نظراتهم لها مقززه! لتتراجع وكانوا لا يزالوا ينظروا لها و لبعض بخبث و يظنوا ان أليسون فتاه عاهره تحاول أن تلفت انظارهم لينهض إثنان منهم بنيه التقدم و السماح لها لكنها التفت و سارت وكأنهم غير متواجدين لكنهم ساروا خلفها عاهرين يظنوا انها تستدرجهم! لكنها من الخوف في تلك اللحظه تقدمت وعادت إلى مكان لوكاس نعم ستعود تفضل ان تبقى معه على ان تلمح نظرات هؤلاء المقززين!
أنت تقرأ
* That's my life *
Açãoصوت تكسر الأشياء و تحطيم في الأعلى نعم تلك الغرفه الذي فُتح بابها لتدخل كل العائله معا دون سابق إنذار وكان كل شيء بالغرفه محطم وكان أبنهم على الأرض و هي جالسه فوقهُ وتضع السلاح على رأسه تهدف إلى تفجير ذالك الرأس ليستغرب أفراد العائلة من هذا الموقف ل...