Ch 21

44 2 0
                                    

جلست هيلي في السياره بجانب كلاوس في المقعد الخلفي وهي تشتمهم ليقول لها بيتر.

لقد قالت الحقيقه زوجة اخي اننا وسيمين بالفعل لما غضبتِ؟

أعجبك ان تتغزل بك تلك العاهره أليس كذا؟ حسنا اقسم لك انني سأقول لريبكا انك تسعد بتغزل العاهرات بك لنرى كيف ستضحك هكذا.

نظر لها بيتر ليلتفت لها و يترجاها.

زوجة اخي المفضله ارجوكِ لا لم أقل شيء انها عاهره كما قلتِ لا تهمني وأننا لم ننظر لها بالفعل  أليس كذالك ثيو؟

ليقهقه ثيو ويردف " لما انت خائف؟ "

لتقترب منه هيلي و تهمس في اذنه و هو يقود.

وانت عزيزي ثيو صدقني ستعلم ليا بهذا قبل ريبكا بهذا وسنرى من سيخاف.

انصدم ثيو من كلامها لينظر لها من مرآة السياره وهي تغمز له وتعود مكانها ليفكر صحيح انه معجب بها لكن كيف عرفت هي؟

" ماذا همستِ له حتى اختفت ضحكته؟ "

" لا شأن لك أيها الاشقر! "

ليضحك كلاوس على زوجتة التي أصبحت تخيف أصدقائه ايضا ويسمعها تقول لهم.

حمقى!

......................................................................................................


أوقف ثيو السياره أمام القصر وتنزل هيلي وهي تقول سأشكيكم لخالتي لوسيا وعمي الاريك وركضت للداخل لحقها كلاوس ليس لانه يهتم بهذه لانه يريد أن يرى مع من سيقف والديه و بيتر لحقها حتى يتكلم معها يمنعها من أن تقول شيء لجميلتيه و ثيو لا يعلم ماذا يفعل لذا لحقهم جميعهم.

دخلت هيلي القصر وهي تنادي على لوسيا و الاريك وهم كانوا جالسين يشربون القهوه للتقدم وتجلس بينهما وتمثل البكاء انصدم كلاوس منها انها ممثله خبيثه لتسأل لوسيا

" ماذا حصل ابنتي الجميله لما تبكين؟ "

" من سبب بكائك ابنتي؟ "  اردف الاريك.

هولاء الثلاثه! تشير إلى كلاوس وبيتر و ثيو الوافقين بجانب بعضهم وتعود لتضع يديها على وجهها تبكي.

" ماذا فعلوا لكِ؟ "

عمي الاريك ابنك هذا خطفني من المدرسه و أدخلني السجن وذالك بيتر و معه ثيو ايضا يعجبهم ان يتغزل بهم فتيات الليل وكذالك هو تقصد كلاوس ، وايضا لهذا لم يمنعني من ضربهن!

انصدمت لوسيا و الاريك لتقول لوسيا " لما دخلتي السجن؟ "

" بسبب ابنك الأحمق لقد فشل في ضرب بعض الذكور لذا تدخلت لانقذه و ضربتهم "

انصدم كلاوس منها لقد كانت السبب وايضا لم يفشل لانه لم يحاول بالأصل!

وايضا عندما كنا في السجن كان هناك فتيات ليل وكانن يتغزلن بهم وهم سعداء بهذا ايعجبكِ يا خالتي لوسيا ان تتغزل فتاه بزوجك امامك؟ و هو سعيد !

* That's my life *حيث تعيش القصص. اكتشف الآن