صداقة 2

11.9K 452 295
                                    

تأفف رين و نفخ وجنتيه قائلاً بإنزعاج: يكفي...... لا أريد التحدث عن هذا بعد الآن......

عبس رين و هو يفكر بما حدث قبل يومين..... لقد تشاجر مع والديه بشدة بسبب ذلك الحقير.......

أحد المدعوين إلى حفل شركة والده كان لديه الوقاحة لطلب يد رين من والديه...... حسناً ذلك الرجل لم يغضبه بقدر ما أغضبه رد والده نايل: أوه..... سيد سميث...... الأفضل أن تكون هذه دعابة إلا إن أردت أن تتهم بالتحرش بالقاصرين.......

ضحك الجميع ما عدا رين الذي إحمر وجهه غضباً و حتى طبعه الخجول بالكاد منعه من تهشيم وجه ذلك الرجل........

بعد إنتهاء الحفل ثار رين في وجه والديه: هل هذا كان كل ردكما على وقاحته.......!!!!!!!!؟ دعابة غبية عن كوني قاصراً ...... لم لم تقولا له أن يلزم حدوده و أنني لست مثلياً.......!!!!!!!!!؟ كونكما مثليان لا يعني أنني كذلك أيضاً........ اللعنة....... ألا يكفي إزعاج الجميع لي بسببكما في المدرسة.......!!!!!!!!!!؟

إتسعت عينا نايل و قال: هل تشعر بالعار بسببنا يا رين.........!!!!!!!!!!!!؟

هتف رون بغضب و هو يحيط كتف نايل بذراعه لمواساته: إعتذر حالاً يا رين...... نايل رد على الرجل بشكل لبق...... و لا يمكن أن نحكي قصة حياتك كلما ذكرك شخص ما بكلام لا يعجبك.........

لم يرد رين و تركهما محطما الفؤاد فحبس نفسه في غرفته لأيام حتى أجبره ليو على الخروج للذهاب معهم في الرحلة........

لأيام حاول نايل التحدث مع رين و إخراجه من غرفته دون جدوى مما جعل نايل يبكي في حضن رون كل ليلة........

أخبرهما ليو عن الرحلة فوافقا فوراً...... لعل هذه الرحلة تبهج رين و تقلل من غضبه عليهما.........

أقنعه ليو بعد معاناة فوضب حقيبة سفر صغيرة و خرج مع ليو دون أن يودع والديه حتى........

ذهب مع ليو لتسوق ثياب سباحة و أغراض أخرى عندما قابل ذلك الشاب من صفه الذي أخبره أنه معجب به و يتمنى الخروج معه فكاد رين يجن......

إبتسم ليو و هو يرمق رين بنظرة عابثة...... رين غير واع بمدى جماله و إلا كان عذرهم جميعاً........

كان رين بملامحه الجميلة و عينيه الواسعتين و خصره النحيل و مؤخرته البارزة المدورة لا يمكن مقاومته........

هز ليو رأسه يبعد هذه الأفكار الخطرة عن رأسه...... رين يمر الآن بمرحلة مراهقة حساسة و قد يكره ليو إذا باح له بمشاعره.......

قال ليو بحذر: إذاً...... أخبرني والديك أن هناك من يتنمر عليك في المدرسة و يعايرك بوالديك...... فهل هذا صحيح.......!!!!!!!!!؟

عبس رين و قال بإقتضاب: لا أعرف لماذا يصران على إقحامك بكل مشكلة في حياتي........!!!!!!!!!!!!؟

رفع ليو حاجبيه بإستنكار: هل نسيت أننا صديقين منذ ولادتك......!!!!!!!!!؟ لماذا لم تخبرني بأن هناك من يضايقك.......!!!!!!!!!!!؟

إكتفى رين بالصمت فوضع ليو يده على كتفه قائلاً: هل تظن أنهم محقون و لهذا أنت صامت......!!!!!!!!!!؟ إنهم مجرد تافهين مثيرين للشفقة....... يشعرون بأهميتهم عن طريق التنمر على الناس....... يقذفون الناس بالحجارة و بيوتهم من زجاج....... هل تظن أنك الوحيد الذي يضايقونه.......!!!!!!!!!!؟

نفض رين يد ليو عن كتفه و هتف بإنزعاج: أنت لا تعرف عما تتحدث فلا أحد يجرؤ على إزعاجك.........

قهقه ليو دون مرح: هل تظن أنهم لم يحاولوا.......!!!!!!!!!!؟ هم مجرد جبناء أذقتهم قبضتي هذه ففروا من أمامي كالدجاج....... نحن في مركب واحد يا رين و يجب أن تخبرني بما يحدث معك.........

هز رين كتفيه و لم يرد مما سبب توتر الأجواء بينهما لوهلة........

قطعت ماري آن الصمت بينهما عندما قفزت بمرح على كتفيهما و هتفت: كيف الحال يا أولاد......!!!!!!!!!؟ أنتما سعيدان بهذه الرحلة أليس كذلك.......!!!!!!!!!!؟ أتوق لتعريفكما على حبيبي مايكل........!!!!!!!!!!!!؟

ضحك رين قائلاً: حبيب جديد يا ماري

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ضحك رين قائلاً: حبيب جديد يا ماري.......!!!!!!!!؟

بينما إلتفت ليو إلى سامي الذي كان يمشي ببطء و يديه في جيبيه خلفهما و رمقه بنظرة شفقة.........

إنتهى الجزء الثاني من الرواية

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

إنتهى الجزء الثاني من الرواية

بتمنى يعجبكم و تدعموني بالتعليقات و تتابعوها

بتمنى تقولو رأيكم بصراحة

اذا كان الدعم قوي الأجزاء الجاية رح تكون أحلى و أحلى و كلها إثارة و متعة و مفاجآت و +18

تذكروا: لا تفاعل = لا رواية

لا تنسوا الفوت و الكومنت بليز 😍 😍 😘

شو رأيكم بشجار رين مع والديه.......!!!!!!!!!؟

شو رأيكم بموقف ليو.......!!!!!!!!!؟

شو رأيكم بحزن سامي.......!!!!!!!!!؟

شو توقعاتكم للأجزاء الجاية من الرواية و أحداثها........!!!!!!!!!؟

حبيبي الوحيد ( الجيل الثاني ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن