إستمتعوا أصدقائي 😍 😍 😘
تنفس رين الصعداء و هو يراقب في تشفي ملامح الصدمة على وجه ليو الذي سقط فكه و جحظت عيناه........
كشر إدوارد بإنزعاج و قال: من أنتن بحق السماء.......!!!!!!!!!!؟ و كيف تدخلن إلى هذا المنزل بهذه الطريقة.......!!!!!!!!!!؟
ضحكت فتاة جميلة ذات شعر أشقر و ثياب فاضحة و قالت بلهجة مائعة :
نحن حبيبات ليو يا سيدي و قد قررنا أن نهنئه على خطوبته........
تركزت العيون الساخطة على ليو الذي شد على قبضتيه و هو يشعر بالجنون........
تحلق الصحفيين حولهم يلتقطون الصور و مقاطع الفيديو بشراهة سعداء بهذه الفضيحة.........
ضيق إيان عينيه هامساً بسخرية: أليس من الجيد أننا لم نقم حفل زفاف لنا.......!!!!!!!!!!!؟
إبتلع مارك ريقه و لمعت حبات العرق على صدغيه و هو يعرف تماماً ما يقصده إيان........
علاقات مارك قبل زواجه لا تعد و لا تحصى و لو قرروا الظهور في زفافه لتخطى عددهم عدد المدعوين........
صرخ مارك بغضب ليبعد الفكرة عن ذهن إيان:
حسناً...... و ما الذي تردنه الآن.......!!!!!!!!؟ لماذا قاطعتن حفل الخطوبة.......!!!!!!!!!!؟
قالت فتاة أخرى سمراء تبدو عليها الوقاحة :
كما قالت صديقتي...... لقد جئنا للتعريف بأنفسنا و التهنئة يا عمي.......
أنا كريستال في السابعة عشرة من عمري واعدت ليو لثلاثة أشهر و كان راااااائعاً على السرير.......
قالت الأولى بصوتها المائع: أنا سكارليت عمري ثمانية عشر واعدت ليو خمسة أشهر........
و صدقوني من يراه على السرير لا يصدق أبداً أنه مثلي........
قالت ثالثة: أنا جوزيفين عمري ثمانية عشر واعدت ليو ثلاثة أشهر........
أحبك كثيراً ليو لا تتزوج هذا الطفل و تتركني.......
أنت تعرف أن سعادتك و إثارتك معي........
فتح إدوارد فمه ليأمر حراسه بطردهن لكن لمحة منه لوجه رين جعلته يغلق فمه........
الإبتسامة التي لم يستطع الصغير كبحها أفهمته كل شيء.......
حول إدوارد نظره إلى ليو بإبتسامة ساخرة و هو يتساءل في نفسه عن الطريقة التي سيخرج فيها ليو نفسه من هذا المأزق........
توالت الأخريات على نفس المنوال حتى قاطعهن ليو مزمجراً :
اللعنة...... اللعنة عليكن جميعاً أيتها العاهرات...... إخرسن.......
تفاجئ الجميع حتى رين صدم و إتسعت عيناه فغضب ليو بدا عارماً مخيفاً عندما أكمل :
نعم...... لقد واعدت كل واحدة منكن في وقت ما......
أنت تقرأ
حبيبي الوحيد ( الجيل الثاني )
Ficção Adolescenteالجزء الثاني من روايتي الأولى( أريد أن أتزوجك ) اللي تابعتوها و حبيتوها و طالبتو بأجزاء جديدة منها...... هالجزء بيدور عن ليو و رين و قصة حبهم و كمان عن سامي و ماري آن و كلهم أولاد أبطال الرواية الأولى..... رين مراهق غاضب يعتبر المثلية أمر معيب...