إستمتعوا أصدقائي 😍 😍 😘
وقف ليو لاهثاً بعد صرخته الطويلة التي أخرج بها كل تعب نهار و ليل اليوم السابق و أخذ ينظر في قنوط إلى المكان الذي إختاره له والداه لقضاء شهر العسل مع زوجه المدلل........
لقد أخذهما موظف الفندق إلى كوخ خشبي صغير بعيد عن المبنى الأساسي ليخبرهما أنهما في معسكر للتعايش مع الطبيعة حيث يجب أن يعيشا ببساطة يطبخان ليأكلا و يقطعان الخشب ليتدفأا........!!!!!!!!!!!!
حسناً........ لا بأس بذلك مع ليو لو كان وحده و لكن زوجه الحامل الصغير لن يستسيغ الأمر أو يقدره و هكذا سيبدأ شهر الجحيم بالنسبة إليه........
إستيقظ من أفكاره على يد رين الصغيرة تجذب قميصه ليهمس في أذنه :
( هيه ليو....... فضحتنا....... لماذا صرخت........!!!!!!!!!!؟
لقد آلمت أذني الرجل المسكين........ )
أشار إلى موظف الفندق الواقف ينظر إليهما بإستغراب...........
تنهد ليو و إنقض على الرجل المسكين يشده من تلابيبه و ينظر إليه بطريقة مخيفة و هو يقول بلهجة خطرة :
( هل تعرف من أنا.......!!!!!!!!!؟ أنا ليوناردو تورين........ يمكنني أن أمحوك عن وجه الأرض متى ما أردت........
أين رجال أبي ها......!!!!!!!!!!؟ أين يختبئون.......!!!!!!!!!؟
إحجز لنا حالاً على طائرة العودة إلى الوطن قبل أن أمحوك أنت و فندقك المهترئ هذا عن وجه الأرض........ )
شحب وجه الرجل و كاد يختنق من قبضة ليو القوية على عنقه فقال و هو يسعل :
( آسف يا سيدي...... أنا لا أعرف شيئاً......
والدك أخبرني أنه سيمحوني عن وجه الأرض إذا تعرض أحدكما للأذى........
و والدك الآخر إتصل بي و قال أنه سيمحوني عن وجه الأرض إذا لبيت أوامرك.........
و جدك إتصل أيضاً و قال أنه سيمحوني عن وجه الأرض إذا تعرض زوجك لأي خطر أو تدخل أحد بينكما.........
جميعكم هددتموني بنفس الشيء و قد بدأت حقاً أشعر و كأنني ميت بكل الأحوال و لهذا دعني أذهب أرجوك......... )
تنهد ليو ليفلت عنق الرجل المسكين من يده قائلاً :
( إغرب عن وجهي....... )
أسرع الرجل بالمغادرة بينما وقف ليو يشد على قبضتي يديه و يجز على أسنانه و هو يشعر بالغضب الشديد من والديه و يفكر بحل للمشكلة التي وجد نفسه فيها.........
شعر بيدي رين تمسكان بذراعه و تهزه قائلاً: ( ليوووووووووووو......... أريد الإستحمام........ )
تنهد ليو و نظر إلى رين بقلق ثم ذهب إلى السيارة ليحضر أغراضهما و يدخلا الكوخ الخشبي ليكتشفا أنه خال من الغاز أو الكهرباء و ليس فيه حتى هاتف........
أنت تقرأ
حبيبي الوحيد ( الجيل الثاني )
Teen Fictionالجزء الثاني من روايتي الأولى( أريد أن أتزوجك ) اللي تابعتوها و حبيتوها و طالبتو بأجزاء جديدة منها...... هالجزء بيدور عن ليو و رين و قصة حبهم و كمان عن سامي و ماري آن و كلهم أولاد أبطال الرواية الأولى..... رين مراهق غاضب يعتبر المثلية أمر معيب...