حياة جديدة 54

6.4K 482 673
                                    

هاي شباب و صبايا 🌹💖😻

-ماما ماذا حدث بعد أن عثر الأمير على فردة حذاء ساندريلا ؟
-تزوجها .
-وما الذي حصل بعد زواجهما ؟
-صارت ساندريلا تضرب نفسها بالفردة الأخرى .


سألو رجال ماتخاف من مرتک ؟؟!

كللهم شنو اخاف!!

طبخ طبخت
غسل و غسلت
کنس و کنست الحوش
الجهال و سبحتهم
کلشی سویت

الیخاف من مرته الی مو امسوی شغل انا ماخاف من مرتی

کفو کفو والله زلمه😹💔

إستمتعوا أصدقائي 💃🌸💃

جلس يتأمل البخار المتصاعد من كأس شايه الساخن في هدوء..........

لقد مر أقل من شهرين منذ أن إنقلبت حياته لتأخذ منحى آخر مفاجئاً لم يتخيله في أسوأ كوابيسه..........

تنهد بحزن و هو يتذكر ذلك اليوم المشؤوم الذي تغير فيه كل شيء..........

كان حينها سعيداً جداً بإكتشافه لحقيقة مشاعره و أحاسيسه بحيث كانت صدمة إكتشافه الحقيقة أقوى مما يمكن أن يتخيل...........

منذ شهرين :

نزل من سيارة والديه سعيد جداً بأنهما سمحا له برؤية زوجه قبل رحيله..........

إبتسم لنفسه بسعادة و هو يردد في نفسه الكلمات التي سيقولها و التي رددها في قلبه طيلة الطريق.........

في جدار حديقة فيلا تورين الخارجية حفرة صغيرة قام مع ليو في طفولتهما بفتحها بهدوء و تغطيتها بالشجيرات لكي لا يجدها أحد و يتمكنا من التسلل عبرها متى شاءا.........

من هناك تسلل رين إلى الفيلا و هو يبتسم بشقاوة متذكراً ذكريات عبثه مع صديق طفولته القديم و الذي أصبح زوجه الآن..........

كان على وشك أن يدخل الفيلا من البوابة الزجاجية للشرفة عندما..........

إختبئ خلف الجدار واضعاً يداه على فمه كابتاً أنفاسه...........

سمع صوت ليو فإبتسم و قرر الدخول و مفاجأته لكن صوتاً آخر جعله يتجمد في مكانه...........

( إذاً حبيبي....... متى ستتم الطلاق من ذلك الطفل لنتزوج.......!!!!!!!!!!!!؟ )

شعر رين بالغضب و إشتعلت عيناه بالغيظ و همس بإستياء: ( تلك العاهرة......... )

عقد بين حاجبيه و شد على قبضتيه و هو يفكر بقلة حياء تلك المرأة التي لا تكل و لا تمل في مطاردة زوجه..........

كان على وشك إقتحام الغرفة ليقلب الفيلا فوق رأسه عندما تجمد جسده مرة أخرى و إتسعت عيناه صدمة و عدم تصديق :

( قريباً....... قريباً جداً يا حبيبتي.........

أنتي تعرفين بأنه حامل بوريث عائلتنا.........

حبيبي الوحيد ( الجيل الثاني ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن