خيانة 49

7.4K 471 836
                                    

إستمتعوا أصدقائي 😻😻💖

تمالك ليو أعصابه بالكاد ثم كتف ذراعيه و ضيق عينيه قائلاً ببرود :

( ما الذي تفعلينه هنا.......!!!!!!!!!؟ بل كيف تجرؤين على إظهار وجهكي القبيح بعد الذي فعلته........!!!!!!!!!!؟  )

نظرت إليه بتعبير ساخر ضاحك و قالت بصوت مائع أثار إشمئزاز ليو :

(  هل هكذا تقابل أصدقائك القدامى بعد غياب يا ليو.......!!!!!!!!!!!؟

أبي شريك جدك كما تعرف و بيننا الكثير و الكثير من الأموال فيجب أن تعاملني بإحترام....... ألا تظن ذلك.......!!!!!!!!!!؟ )

ظهر الإشمئزاز على وجه ليو و قال بإنزعاج:

(  فقط إبقي بعيدة عني و عن حياتي و عن زوجي يا عاهرة........

أنتي تثيرين إشمئزازي........ مجرد عاهرة تحاول إستغلال رجل ثمل........  )

تغير التعبير على وجه لورين إلى تعبير شرس غاضب و ضربت الأرض بقدمها بحركة طفل مدلل إعتاد الحصول على كل ما يشاء ثم نظرت إلى إدوارد نظرة شكوى قائلة :

(  هل تسمح لحفيدك بمعاملة إبنة شريكك بهذه الطريقة يا سيد تورين.........!!!!!!!!!!!!؟

لا تنسى أن الصفقة التي جئت لعقدها معك بدلاً عن والدي تقدر بالملايين.........  )

نظر إدوارد إلى إبنة شريكه نظرة متفحصة حادة و هو يفكر بأن هذه الفتاة هنا بقصد التسبب بالمشاكل فإبتسم قائلاً بسخرية :

( أين تظنين نفسكي يا فتاة......!!!!!!!!!؟ و من تظنين والدك.......!!!!!!!!!!؟

بل من خدعكي و قال لكي أن بإمكانكي التصرف هنا في شركتي كما تشائين........!!!!!!!!!!!؟

والدكي هو الذي بحاجة دعم شركة تورين و بدون أموالنا لا يمكنه خطو خطوة واحدة في المشروع.........

إذهبي و قولي لوالدك أن يرسل شخصاً ناضجاً لأتعامل معه فلا وقت لدي للأطفال.........  )

ألوان الطيف السبعة توالت على وجه لورين قبل أن تلملم شتات نفسها و تغادر المكتب مغلقة بابه بأقصى قوتها.........

أسقط مارك نفسه على الكنب و هو يضع يديه على فمه ضاحكاً و نظر إلى والده قائلاً :

(  زالت هيبتك يا سيد تورين........

أخيراً أحدهم تجرأ على السخرية منك و في منتصف شركتك أيضاً........

ذلك الرجل لا يصدق........ كيف أرسل إبنته الغبية ليعقد معنا صفقة بذلك الحجم.........!!!!!!!!!!!؟  )

نظر إليه إدوارد بحدة و قال متأففاً :

(  و من يستطيع الإحتفاظ بأي هيبة بوجودك أنت و إبنك كورثته........!!!!!!!!!!؟

لا ألوم الرجل فعندما أنظر إليكما أقدر الورطة الواقع هو فيها........   )

عقد ليو حاجبيه ثم قال :

حبيبي الوحيد ( الجيل الثاني ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن