صباح الخير يا حلوين لاحظت من التعليقات أنو كتير منكم متلخبطين بموضوع شخصيات الرواية يمكن لأنهم نسوا الرواية الأولى أو ما قرؤوها لهيك رح حط ملخص عنها لساعدكم :
مارك يحب إيان صديق طفولته منذ زمن بعيد لكن إيان ليس مثلياً و لا يحب مارك......
لحسن حظ مارك يكون جون والد إيان موظف في شركة والد مارك و يختلس منها المال فيخير إيان بين أن يخضع له أو يرسل والده للسجن بتهمة الإختلاس.......
إيان يخضع لمارك الذي يغتصبه و يجبره على العيش معه.......
في نفس الوقت تدور قصة أصدقاء إيان رون و نايل.......
رون يحب نايل كثيراً و يعترف له لكن نايل يرفض بالبداية بشدة لكن رون يقرر الرحيل فيخضع نايل و يبقى مع رون........
هنا يدخل إدوارد والد مارك في القصة و الذي كان يحب جون والد إيان منذ أكثر من خمسة عشر سنة لكنه يتراجع إحتراماً لزوجتيهما ثم يصدم بخيانتهما و ممارستهما السحاق و أفكارهما القذرة و في موجة غضبه يغتصب جون دون أن يخبره بخيانتهما و يتملكه بالعنف لثلاث سنوات ثم يعاشر زوجة جون ليظهر خيانتها لجون لكنها تتعرض بسبب ذلك لحادث و تموت فيزداد كره جون لإدوارد ثم يخبره إدوارد بالحقيقة لكن جون لا يسامحه .........
يعرف جون بعلاقة مارك و إيان فيخطط للهرب لكن إيان يخطف من قبل المجرمين و يكاد يغتصب من قبلهم لولا تدخل مارك و نايل الذي كان هناك بالصدفة و ساعدهما........
نايل الذكي يضع خطة ليظن إيان أن مارك مات بسبب العصابة فيعترف إيان بحبه لمارك و يعيشان بسعادة........
إدوارد يعاقب جون بشدة لهربه مما يدفع جون إلى محاولة الإنتحار لكن إدوارد ينقذه و يجري له عملية زرع رحم ليربطه معه بطفل من صلبه ........
مشاكل رون و نايل لم تنتهي أبداً فنايل ماضيه مؤلم و يؤمن أن جميع من يحبهم سيتخلون عنه فيصر على ترك رون قبل أن يتركه........
والدا نايل مطلقين و كل منهما يعيش حياته دون التفكير بنايل ثم يتعرض والد نايل و زوجته الجديدة لحادث مروري و يموتان تاركين طفلهما بعمر السنتين لنايل ليربيه لكن رون لا يتخلى عنه و يتبنى الطفل سامي فيوافق نايل على الزواج منه و يثق بحبه.........
جون يعرف أنه حامل بعد شهور من حبسه في جزيرة إدوارد فيأخذه إدوارد إلى المشفى في المدينة و يخبره لكن جون يصدم و لا يصدق ثم يتحين الفرصة و يهرب.......
محامي إدوارد الذي كتب وصية إدوارد التي ترك لجون فيها نصف ثروته يخطف جون طلباً للفدية و يحاول إغتصابه لكن إدوارد يحضر المال و بداخله قنبلة ضوئية........
إيان يصدع رأس مارك مطالباً برؤية والده فيأخذه مارك إلى اليونان حيث الجزيرة و يكتشفان أن جون قد خطف فيلحق بهم مارك و ينقذ والديهما جون و إدوارد.........
أنت تقرأ
حبيبي الوحيد ( الجيل الثاني )
Teen Fictionالجزء الثاني من روايتي الأولى( أريد أن أتزوجك ) اللي تابعتوها و حبيتوها و طالبتو بأجزاء جديدة منها...... هالجزء بيدور عن ليو و رين و قصة حبهم و كمان عن سامي و ماري آن و كلهم أولاد أبطال الرواية الأولى..... رين مراهق غاضب يعتبر المثلية أمر معيب...