شهر العسل 39

8.1K 555 1.1K
                                    

إستمتعوا أصدقائي 😍 😍 😘

فتح رين عيناه بصعوبة و هو يسمع صوت صراخ و لعنات قادم من بعيد........

لقد كان صوتاً مألوفاً جداً........ من هو.......!!!!!!!؟

ليو......!!!!!!!!!؟ ما الذي يفعله ليو في غرفة رين .......!!!!!!!!؟

فتح عينيه بشكل تام ليجد أنه ليس في غرفته أبداً........

لقد كان في سيارة ما جالس بالمقعد الأمامي بينما ليو بجواره في مقعد السائق يلعن و يشتم بغضب........

عبس بشدة و هو ينظر إلى ليو الذي لم ينتبه بعد لإستيقاظه و صرخ مفاجئاً للآخر :

( ليوووووووووووو......... هل خطفتني مجدداً.........!!!!!!!!!!!؟ )

تنهد ليو و هو ينظر إلى العبوس الظريف على وجه الصغير ثم مد إليه ورقة دون كلام........

إتسعت عينا رين و هو يقرأ ما في الورقة و ينقل نظره بينها و بين وجه ليو الشاحب عدة مرات ثم........

( عاااااااااااااااااااا.............)

أغلق ليو أذنيه بيديه و حتى زجاج السيارة إهتز عندما صرخ رين بأعلى صوته............

في مكان آخر :

كان نايل يتحدث مع جون عندما نزل رون الدرج بأقصى سرعته صارخاً :

( رين ليس في غرفته........ هل تعرفون أين هو........!!!!!!!!!!!!!؟ )

هز جون كتفيه قائلاً: ( ربما هو مع إيان في الحديقة الخلفية أو......... )

قاطع كلمات جون صوت يقول: ( لا يا أبي....... رين ليس في المنزل كله....... )

في مكان آخر :

تعب رين من الصراخ أخيراً فإستطاع ليو إبعاد يديه عن أذنيه و جلس ينظر بعجز إلى الصغير العابس الذي ينظر إليه نظرة ( إفعل شيئاً...... )

تنهد ليو مجدداً و أمسك الرسالة ليقرأها مجدداً :

( ولدينا الأعزاء........

لقد مللنا رسمياً من هرائكما و لهذا إتخذنا هذا القرار........

إن كنتما تتسائلان أين أنتما......... فأنتما ببساطة في ريو دي جانيرو في البرازيل.........

لماذا أنتما هناك........!!!!!!!!!!؟ فببساطة لقضاء شهر العسل من جهة.........

و للتوصل إلى طريقة تفاهم تكملان فيها حياتكما كزوجين من جهة أخرى.........

هكذا دون تدخلات من أحد ستعيشان معاً للأيام القادمة.........

لا تفكرا بالعودة قبل أن نسمح لكما فقد تم سحب بطاقاتكما الائتمانية كلها........

بشرح أبسط أنتما لا تملكان أي شيء عدا المال و الطعام الموجودين في الشاحنة المقفلة حتى تصلا إلى الفندق الذي تركنا عنوانه في درج الشاحنة مع أدوية رين.........

حبيبي الوحيد ( الجيل الثاني ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن