البارت١١

8.3K 693 306
                                    


ومابين نقطة حبر ونقطة حبر ..

هنالك توضع حروف تسمى بالكلمات ..

تصور لنا اجمل صورة وابهى منظر ...

احيانا" تسرنا واخرى تسوؤنا ..

وتلك الكلمات هي من ...

مقتبس جميل الذكريات الماضية...

قد نكتب...

حُباً  ونعبر شوقاً...

ونبعثر الحروف شغفاً  ...

وقلوبنا  شوارع  مهجورة  ...

خالية لا يسكنها أحد ...

تتشابه الأشكآل حتى أربعين  شكلاً....

   لكن الأرواح لاتتشابه أبداً ...

فهناك روح واحدة...

لا تغنينا عنها ...

كل الأرواح

الأخرى‌‏ ..!‌‎😢😢
💔

💔

💔

هلو حبايبي شلونكم ❤
.
.
بعد اسبوع متعب اجي يوم الثلاثاء الي قبل يوم من ليلة الحنة ..
ماما واخواني باهروساهر راحوا لكركوك حتى يجيبون العرائس لبغداد  لان الزفة عكب باجر ببغداد وبوكتها جان عرسهم  بقاعة نسيت اسمها طلعوا من الفجر ووصلوا لكركوك ب٨الصبح ..
وطبعا العرائس جانن محظرات نفسهن بس وصلوا امي واخواني ورة الغدة طلعوا لبغداد وام ياسين واحمد اخوه واخته زمن  اجوا وياهن... وعمي وياسين ظلوا بالبيت.

وصلوا ساعة ٥العصراتذكر...ومن ارتاحوا واتعشوا راحن بليل للتأجير بدلات الحنةوالعرس وية اخواني...
بيومها كنت فرحانة بخالتي ام ياسين ريحة الحبايب 😊 وماجنت افاركها لولا طلبات ماما  وازعاجاتها الي😞.
طبعا خواتي ام وليد وام سيف (فائزة) اجن هاي اليومين يمنا هم
جانن يساعدن وشايلات البيت شيل  ويانا اني وماجدة..
صاحتنى ماما اني وماجدةنساعد خالة ام ياسين بترتيب غرف بناتها لان المسعدات راحن للسوك وخلن امهن ترتب هدومهن وجهازهن بالكناتير بمساعدة المغضوبات عليهن اني ومجو طبعا 😏...
دخلنا اول شي لغرفة باهر صلت ع النبي خالة وعجبها اخشاب الغرفة جانت توصايةو تكمة  حتى اخشاب غرفةساهر واثنينهن نفس التصميم جانوا يسموه بوكتهاابوالتاج...

واحنا نرتب ونحط الفرشات ونكمل الغرف كالت خالة والفرحةتارسةوجهها
...يوم ليلتج يمة هيومة ويوم زواجج مجو .

كالت مجو... بحياتج خالة فدوةلگلبج  ويفرحج بيسو وحمودى وتشوفين ولد ولدهم 😍😘

واني دنكت من خجلي من خالتى وكتلها... الله يخليج انتي وعمو الناويطول بعمركم وتفرحون بينا 😊 وبالبنات وحمودي..

وبوسناها اني مجو.

طبعا خالة  ام ياسين جانت شايلةطيب ومحنة محد شايلها ومتدينةبشكل وتخاف الله وتحب بناتها وولدها سوة مومثل امنا المصون تحب ولدها وبس وتفضلهم على بناتها 😒😤.

امرأة في الاربعينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن