هناك حب يمنحنا السعادة والحياة
وهناك حب يسرق منا حق الحياة
حب تشعر معه بالاطمئنان.... بالأمان
وحب لاتشعر معه إلا بالخوف ...وبالاحزااان
حب تبتسم له ... وحب تبكى من أجله
ربما تتشابه القلوب .. وربما تتشابه الكلمات والمعاني
ولكن هناك فرق كبير بين حب النور وحب الظلام
حب يرفع رأسك ... وحب يكسر عنقك
إمنحوا عقولكم فرصة للتفكير الصحيح
وإمنحوا قلوبكم فرصة للحياه بصدق
فليس كل مايلمع ذهباًوليس كل ماينبض به قلبك حب.....
مساء الحب😍😍😘😘
.
.
.
حبايبي شلونكم مشتاقتلكم 😍. اختصرت بهل بارت الحزن قدر المستطاع.. متابعة شيقة😘
....
ركضنا لغرفة ماما وتخبلنا من منظرها عيونها مفتوحة وزبد طالع من حلكها بحظن بيبي واكعة...
بيبي تبجي... واني خشمي ينزف من ضرب باهر وماجدة متكسرة تزحف وتبجي كمنا نلطم وندعي على باهر...مثنى كال... عمي خل ناخذها للمستشفى.. التفت الي وكال هيام كومي ويانا ناخذها وكمت وية بابا ومثنى... نسيت حالي وشكلي... والكلب باهر هم كام وياهم... واخذناها للمستشفى...
اخذناها للطوارئ.. ودخلوها وطردونا برة بالممر لابسة عباية راس وخشمى مابطل دم.. وخدي ازرك وآذني مطرشة من راشدايات باهر الحقير...
اجت ام وليد ويةابووليد ماجدةمخابرتهم اكيد... اجت تلطم وتكولي شبيها امي اشبيها بارحة عفتها مثل الورد... دفعتها.. ماريد احدومااقبل احديلزمني عزلت نفسي كعدت بالكوة بالكاع...
طلع الدكتور وكال... البقاء لله وجان اكوم اركض للغرفة الي ممددة بيها امي وام وليد وياي وبابا... اتقربت منها مغطيها همة وخرت الغطي وكمت اكومها كوة من ايدها... واكوللها... ماما لا ولج ماما واحركها واضرب بوجهها وماما ولاعبالك... ام وليد تسحب بية بايد وبايد تلطم...
كمت اصيح ولج يمة كعدي... كعدي... ولج مااتحمل يووووم مااتحمل..
اجو باهرومثنى يتراكضون وهمة يبجون يريدون يلزموني...
وجان الزم باهر... من ياخته... ولك ارتاحيت ارتاحيت موتتها موتتهااااا... كمت اضرب بيه سحبني مثنى... دفعته رحت تقربت لامي... لج يوم والله اني طفلة والله بعدني طفلةماشبعت من حظنج يووم.. ليش يتمتيني... ولج ادري تسمعيني اكعدي خاطر الله اكعدي اشلون ارجع للبيت ولج بيبي وماجدة ينتظروج... ولج يوم فائزة ماودعتيها.. فدوة من رحتلج كومي كومي...
لج يوم مايصير كل سنة اودع عزيز 😭😭وبابا كومي شوفيه كومي ليش تكسرين ظهره يوووم... ولج المن بعد اكول.. ماما... وكمت ادك والطم... يلحنينة آخ يووووم ذبحتيني....
..................
أنت تقرأ
امرأة في الاربعين
ChickLitتحكي حكاية امراءة مر عليها الزمن والاحداث ووجدت نفسها في سن الاربعينات..