البارت١٥

9.3K 754 325
                                    

الشخص المهم في حياتك...

ليس الذي تشعر بوجوده.....

انما الذي تشعر بغيابه...

لا أملك من العشق سوى روحاً..

أنتزعتها من جسدي " لتسكنك...

ولا أملك من الكلمات سوى كلمة "
أحبك للأبد " ...

دعهم يقرأون حروفي..

"أما أنت إقراء نبضي"..

أيها البعيد عني.. البعيد كثيراً, كشيء لا يرى ,

بك ابتدأت حروفـــــي واليكِ

آخرهــــــــــــــــــا....ليوم مماتي...
.
..

.
.
هلوحبايبي 😍 مشتاقين 😍😍😘😘
.
.
.
وصلنا بغداد اذكرت اخرمرة طلعتها جنت ابنية وهسة رجعتها واني مرت ارؤع رجال بالعالم.

جنت اباوعله وصافنة عليه واحمد ربي على زواجي منه..

لدرجةماحسيت الاوكفت السيارة بباب بيت اهلي نزلنا وفتحت باب الحديقة ودخلنا ..

جان البيت صنطة فتحت باب المطبخ بهدوء معناها ماما بمكان بالبيت ماتعوف باب المطبخ بدون قفل اذا هي موبالبيت...

يسو يسحل بجنطتنا وراية 😂 طلعت ماما من الباب الجواني للمطبخ الي صايرللبيت..

فتحت عيونها على وسعهن متفأجئة بينا وابتسمتلي وفتحتلي ذراعاتها ورحتلها وشمرت نفسي بحظنها ابوسها واحظنها وهي هم مااعرف ماما هوايةتغيرت من زواجي لهسة صارت الام الي جنت اتمناه طول عمري تبين حبها وخوفها وشوكها علية...

سلم يسو عليها هم وباسها من راسها وكالت ماما... ليش ماخابرتوا على جيتكم يابنتي
اني... شلون موماهر يعرف ماكلج😅
ماما... لاوالله ماما ماكال هذا الولد يجلطني بيوم هههه...(فعلا ياماما جلطج😭)

اني... وينه هو 😅
ماما... نايم فوك بغرفته الساعة ب٩روحي كعديه..

يسو... لا خالة اني اروح اكعده

ماما... ههههه روح ابني كعده وذب كلاص مي عليه
اني ويسو😂😂
راح صعد يسو.. واني وماما رحنا لغرفةبيبي..

بس شافتنى صلت ع النبي وحظنتها واشتم بيها ويمةةةة بيبي فديت ريحتها وايامها...
شبعتها بوس وهي تردد... اجت شمعة بيتنا اجت بزر الكعدة... وتكرصني بخدودي..
ماما كالت... اي اجتج اشبعي بيها كل مانفركلج رجليج تكولين مومثل هيومة..
باوعتلها وكتلها... يمة بيبي اليوم فرك للصبح تعويض مال اسبوعين واكثر 😅.

بيبي... يمة بس شوفتج خلتنى اصير زينة لج انتي العزيزةالغالية لافراك خواتج ماسون بية هيج طلعتى محتلة نص الگلب.

اني... فدوةلگلبج بيبي الله يطول بعمرج النا ومايحرمنا منج وحظنتها

ماما... اليوم ابوج يفرح خوش مفأجئة اله هههه
اني... اوي بابا حبيبي فدوةاروحله مشتاقتله كد رحمةالله...

امرأة في الاربعينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن