وإنني لم اختر أن
أحبك يوماً....
ولكن...
"قُل لَّن يُصِيبَناَ إِلَّا مَاكَتَبَ اللهُ لنَاَ"
وأنت...
أصبتني!
هلو حبايب گلبي.. بارت قصير هديةلعيونكم 😘😘😘
.
.اليوم سفر حبيبي واتفق وية عمي انو ياخذ السيارة وياه ويجي يروح بيها للدوام حتى يشوف الوضع بالاسبوع الاول من دوام..
كعدنا من وكت بالفجر وجنت محظرة جنطته وحطيتله اكلات وكيك سويتله وكليجة سوتله خالتي قبل ايام كلهم حطيتهم اله بعلاكة ونزلها وحطها هو بالجنطة مال السيارة وحتى جنطة هدومه هم حطها هو..
كملنا ووكف بالغرفة وهو لابس زي الكلية العسكرية اشكد جانت تلوك لجسمه وطوله 😢
التفت باوعلي وسحبني بهدوء لحظنه واني ماسيطرت على نفسي كمت ابجي كام يبوسنى من راسي واني اشهك...
يسو... كافي ياعيني موزين للطفل.. صيري سباعية وديري بالج على اهلي الخميس اني يمج واريد هلمرة الاحمر لا احمر خدودج من العض..
كمت اضحكله... اي حبيبي تدلل انتظرك على نار محروس بالله ورسوله دير بالك على نفسك اعرف الكلية صعبة ماهرجان يشكي 😣.يسو... كلها تدريب ودراسة وضغط نفسي الغاية منها حتى يتحمل لان راح يصير ضابط..
النزول خميس وجمعة يلتحق... عقوبات اثناء الدوام...
بصراحة تجي لحضات الواحد يكره نفسه بس للمستقبل نفكر وضع مادي زين احسن من غيرنا وهيبة ومركز..اني... اي حبيبي ربي يحميكم ويحفظكم.. لا اله الا الله
يسو... محمد رسول الله... مع السلامة حبيبتي 😘😘
اني... مع السلامة عمري 😘😘تروح وترجعلي بالسلامة..
جنت دوم نتوادع ونسلم على بعض بغرفتنا قبل لاينزل لان جوة كدام اهله عيب نتباوس ونتحاظن،،،،
ونزل سلم على اهله وودعهم وصعد وراح جنت محظرة طاسةمي بيدي رشيتها وراه من طلع...
دخلنا وسدينا الباب وطبينا جوة حسيت بوحشة وغربة بدونه وعيوني غوركت..
شافني عمي وكال... لا لا عمو لاتبجي باباتى صيري اقوي وافتخري بيه مثلنا اني وخالتج.
تدرين خالتج العام من داوم هم بجت وراه فد اسبوعين بعدين اتعودت..
ان شاءالله عمو هسةتتعودين لاتنقهرين احنايمج بعد باباتى. وباسنى عمو من راسي وخالة حظنتنى..
وكالت... من يخابر راح اكوله زوجتك بجت تدرين البارحة الليل كله يوصينى بيج ويكول يوم هيو ديري بالج عليها صعبة عليها دوامي ومفاركتها الية وتبجي لاتخليها تبجي..
يلة روحي ماما تمددي ماعدنا شي نامي للعشرة اكعدج يلة الله يرضى عليج..
أنت تقرأ
امرأة في الاربعين
ChickLitتحكي حكاية امراءة مر عليها الزمن والاحداث ووجدت نفسها في سن الاربعينات..