(البارت الختامي النهائي)

12.1K 1.4K 1.5K
                                    

ما كان البعد زهدا بيننا..

وكيف أزهد فيك وأنت أنا ...

ولكنها الأقدار خطت أمرنا ...

فضاق على وسع الزمان لقاؤنا...

وبعدنا سنينا....

وارجعنا بلقاء ابديا💓

#نورا
.
.
.
هلو حبايبي 😘 اليوم الختام راح اشتاقلكم من هسة والله 😫😢...
ها واريد الف تصويت رجاءا للي يقرؤن ويطفرون بدربكم تصويت ووصلوني للألف تصويت وداعية الي ولهيام 😋😘 احبكم 😍
.
.

الحياة لحن صعب جدا
لا يستطيع عزفه
سوى من يتحلى بعزف التفائل والسعادة
بأتقان ❤️
وهذا ماصار بحياتى...

اسمع يم باب الهول.. بابا وهو يحاجي سنان ...

بابا....ترجعلك بعد ماطول طلعت حامل...مايجوز طلاقكم بعد...

ذبيت الصينية من ايدي ودخلت واني اصرخ ...بابا لو تموتوني ماارجعله هذا مو رجال ابد لاتصدك باي وعد منه هذا تتحكم بيه النسوان...

ومستحيل اكونله مرة احرك نفسي هلمرة تمام واخلص منكم كاااافي ارحموني...متت مااتحمل...الله ياخذني واخلص...عفتهم ورحت لغرفتي حتى ماانتظرت اسمع كلامهم...

دخلت وقفلت باب غرفتي...ولزمت موبايلي وخابرت جبيرتنا الي سوت بيه هلدكة وموصلة خبر حملي لهذا الخيخة ساعة السودة الي صرتله بيه مرة ونمت وياه...

ردت علية بس كالت الو...

كتلها...ولج انتي شنو من اخت بس كوليلي هاي بدل ماتشوفيلي حل لمصيبتي تروحين تخابرين سنان وتبلغيه بحملي..

ليششش شسويتلج جان انتظرتي افكر واقرر اني يلا تتصلين هاي بدل ماتكونين الي ام وتخلصيني من هلشكولة الي ورطني بيهم بابا وطيبتي وتفكيري بيه وبصحته وزعله وهسة جاي يرجعني اله عود اني حامل...

ولكم دمرتوني ولاواحد بيكم رحمني ولاشفت ولاحسيت باخوتكم الية اشوف الناس واتحسر على محنتهم وحبهم لبعضهم واني عدي اخوان ٢ غضب وخوات انانيات همهن بس مصلحتهن...

ولكم مثنى هان عليكم ولكم وكفاته تنذكر ولاتحصى ولكم ليش واكف لابوج وكفات ولده ماواكفيله ولا يدرون بيه عايف اهله ومكابلنا...😭😭 وانهاريت بالبجي حيل...

ام وليد...لج عيني كاااافي موحركتي گلبي من الصباحيات هاي جزاتي اخاف عليج لايصير بيج شي وتروحين تمشين على حجي ماجدة وتاخذج للقابلات غير خفت عليج ليش تتهمني ماعندي محنة الج..

اني...لج اني مومخبلة امشي ورة ماجدة ردت وقت افكر واقرر شسوى وووقت وضيعتي علية الوقت...

شوفي سمعيني منا وبعد انتي لااختي ولا اعرفج ابد فهمتي ....فهمتي وانعل ابو الي يحترمكم منا وبعد ويحطلكم تقدير يلا روحي ...وسديت الخط...
وظليت ابجي😭...

امرأة في الاربعينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن