البارت ٨

7.4K 761 392
                                    

ﻣﻦ ﻳﻬﺘﻢ ﺑﻚ ...
ﻻ ﺗﺨﺴﺮﻩ  ...
ﻓﻘد ﻻ ﺗُﻌﻴﺪ ﻟﻚ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ...
ﻣﺜﻠﻪ ..!!!

‏عندما تفتقد حضوري عانق كلماتي .. 🌺💗
فقد تركت لك بكل حرف بعضاً مني ..💚💜

هلو حبايبي 😘😍 شلونكم 😘
💗

💖

💝

واكفين بالمخزن وكاتمين انفاسنا نتسمع للي بالمطبخ..

اجي لباب المخزن حاول يفتحه حرك يدة الباب اني اهنا ردت اموت عبالك بفلم رعب ..

مثنى مسيطر بس اني لا كامت دموعي تنزل..حس بية هو  اتقرب وشبكني بقوة اله   من ورة وحط ايده على حلكي لان عرف  خارت قواي وراح اوكع  وننفضح....

بعدين الي برة بالمطبخ الي مانعرف هو منو شاف ماكو فايدة من الباب مقفول..
راح طلع من المطبخ وسمعنا خطواته طلع من باب المطبخ نفسه الي دخل منه للحديقة....

بعدين سمعنا صوت من الشباك الزغيرمال المخزن المطل للحديقة...

ينادي بهمس... مثنى... مثنى... وينك يمعود...

من سمعت الصوت عيوني فتحتهن على وسعهن على مثنى...
لان الصوت جان صوت افراح نازلة ادور عليه...

تالي سمعنا  تريد تروح للحديقة الخلفية.. همسلي مثنى طلعي ركضي للغرفةفوك واني اروحلها ورجع باسنى بوسة سريعة..
واني من اعصابي  والهبطة الي اكلتها من وراه ضربته راشدي وتفلت بوجه وركضت لفوك...

اوف وصلت دخلت الغرفة وسديت الباب وگلبي يدك الف بالدقيقة...
اتنفست الصعداء واني ارجف من الهبطة كعدت على السرير وحالتى حالة...

لعنت الساعة الي نزلت بيها للمطبخ... واني بهل حالة سمعت صوت مثنى ومرته..

تكوله...اوي ليش هيج تسوي بية گلبي وكع عبالي صاربيك شي حبيبي..

وهو يكوللها ويضحك... اي ردت اخوفج مثل افلام الرعب 😅😅

افراح.. اوي فدوة لا تسويها بيةبعد... بس تعال كولي باب المخزن ليش مقفول..

مثنى... يجوز امي لووحدةمن خواتى قافلاته من الهوسةمال الحنةونسوها وظلت  مقفولة..

افراح... يجوز ههههه

مثنى... فدوةللضحكة ولمرتى الي تخاف علية ☺.

افراح... حبيبي اوي...

واختفى صوتهم الظاهر دخلو غرفتهم... كلت وية روحي شلون ذيب فرها السالفة وخلاها تخاف عليه 😂 يلة الحمدلله اهم شي  ماانفضحنا ولة منو جان راح يصدك بيةمظلومة وهو يتقربلي مو اني...

بليلتها كوة كدرت انام ساعتين...

👀📝👀📝👀📝👀📝

ثاني يوم الصبح ورةماكملنا ريوك طلبت ابتهال هم اروح وياها للصالون بس هلمرة كتلها ماريد مكياج اوتسريحة خليني بس وداعيةاجي وياج وبس...

امرأة في الاربعينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن