الفصل الاول ((( قسوة حياة..! ))
...
امسك بغطاء رأسه ليضعه علي شعره الكثيف حيث يخرج من منزله في احدي الدول الاوروبية لا يشعر بالبرد الشديد من حوله لا يشعر بالثلج الذي يتساقط عليه بسكون سار في طريق مجهول لا يبالي بالناس من حوله ينظرون بغرابة لذالك المتخفي المجهول سمع صوت نحيب يخترق غطاء رأسه التفت بهدؤء ليجد خمسة من الشباب الفاسدين التي انتزعت من قلوبهم الرحمة تقريبا يمسكون بأمرأة عجوز ويحاولون ادخالها احدي السيارات بقوتهم وهي تحاول الاستنجاد بالناس وتحاول دفعهم بقوتها الضعيفة وهي تصرخ بالناس الذين يشاهدون ويذهبون بلا فائدة..!
نظر " ادم " اليهم بسخرية لقد رأي شخصيتهم من قبل ويعرفها جيدا ولما لا فهي كانت شخصيته ..!
تذكر ماضيه المؤلم وماعانه من قبل ومدى خسائره من احب الناس الي قلبه المحطم...!
عزم علي الانتقام ولكن هل سيتراجع..!
فرت دمعة هاربة من عينيه القاسية السوداء العميقة ليدير وجهه ليرحل مرة اخري..
ولكن التفت مرة اخري ل.............
....
رأي تلك العجوز تصرخ بآلم وخوف بى.. " يتكلمون بالانجليزية "
العجوز :
لييييييه يابني كده لييييه ؟!
...
صرخ بها احد الشباب بحدة وبقلب كالأحجار :
اخرسي يا ست انتي خودها يبني علي العربية
....
صرخت المرأة العجوز بمرارة وخيبة امل من هذا الابن العاق :
عملتلك ايييه ؟! ربيتك وعلمتك م ودى اخرتها ؟!
عايز تغتصبني انت وصحابك وبعدين تقتلوني وترموني علي اي طريق ؟!!
...
صرخ بها ابنها بغضب جلي :
قولت اخرررسي ولا صوت فهمتي
..
المرأة بحزن علي حالها ونبرة الحزن بعينيها :
انت لايمكن تكون ابني..!
....
الفتي بدون رحمة علي والدته وبقسوة :
اديها الحقنة ويلا
...
كاد الشاب الاخر ان يضع الابرة داخل جسد المرأة ولكن تلقي صفعة قوية طرحته ارضا اما الباقي فقد فروا هاربين نظر ابن المرأة الي ذاك الجسد الرياضي والشعر الاسود الكثيف الذي ظهر فور تراجع غطاء رأسه وعيناه السوداء العميقة ينظر بغضب شديد لذالك الابن اما المرأة فكانت تنظر بفم مفتوح الى ذاك الشاب الشجاع كما تعتقد هي..!
نظر الشاب الي " ادم " بغضب شديد من تدخله وقال بعصبية :
ايييه الي هببته ده ايه دخلك اصلا !!!؟؟؟؟
...
نظر له ادم وهو يكاد يصفعه :
دخلني اني كنت بنقذ المرأة الطيبة دي الي متستحقش تكون يوم والدتك..!
.....
الفتي بجراءة وعدم خوف من قوة ادم الظاهرة :
انت *******
....
صدم ادم من شتم هذا الفتي المعتوه له ولكن انه حقا لا سئ الحظ لأنه وقع بين يديه وسيفرغ شحنة غضبه علي هذا الاحمق ...نظر له ادم بشراسة قبل ان يسدد له لكمة طرحته ارضا وانهال فوقه باللكمات والصفعات ...
....
رق قلب الام علي ابنها لتصرخ
ب " ادم " بزعر علي ابنها :
كفاااااية...!!
..
نظر ادم لها ثم للفتي الذي نزف من وجهه بغزارة ولم ينطق حرفا من شفتيه انما وقف و هندم من وضعيته الذي كانت تبعثرت بسبب هؤلاء الحمقي ووضع غطاء رأسه وذهب بطريقه مرة اخري ....
...
ظل يسير وهو يفكر بحنان الام علي طفلها ماذا فعل بها منذ قليل ..!
ولكن لم تتحمل عليه القليل من الضرب...!
يتمني لو لم يفعل فعلته المشؤومة ..!
لكان الان له ام تخاف عليه ايضا..!
....
وصل امام تلك الفيلا التي يسكنها الظلام و التعاسة ليدخل ..
...
يلفت نظره صورة بأحد الاركان ...
نظر له ووجدها صورة عائلية ل ...
ام واب و اخ واخت صغيرة ...!
فرت دمعة من عينيها وهو يتلمس الصورة وقد اطلق العنان لدموعه التي كانت اثيرة عينيه انخطر ببكاء شديد مرير فتلك كانت صورة لعائلته والدته ووالده واخته ايضا ..!
جلس ارضا وهو يضع وجهه بين راحتيه وهو يبكي علي حاله حتي سمع صوت جرس الباب ...
غريب!! فلا احد يطرق بابه ابدا من يتري ؟!
...
نهض ومسح دموعه سريعا ثم تقدم من الباب بخطي بطيئة و........يتبع.....
عشان انتوا احلي فانز كتبت الفصل الاول اهو تعليقااات كتييير وتصويت ومتابعة علي واتباد عشان اكمل الرواية .....
#جودى_سامى
#ادم_جودى_سامى
أنت تقرأ
آدم _ Adam
Romance..شخصية.. غامضة..قاسية..حزينة...عميقة..غريبة....مثيرة..! في شخصية هذا " الادم " .. اقتباس ...مقدمة ... امسك بغطاء رأسه ليضعه علي شعره الكثيف حيث يخرج من منزله في احدي الدول الاوروبية لا يشعر بالبرد الشديد من حوله لا يشعر بالثلج الذي يتساقط عليه بسك...