الفصل الثالث والثلاثون(((انه العشق..)))

8.4K 218 5
                                    

الفصل الثالث والثلاثون ((( إنه العشق  ..)))

وبــعــد شــهـر وتـحـديـداً يــوم خـطـبـة آدم التهامى و رنيم السيوفى   ..

كانت الأجواء غير هادئة أبداً حيث الفيلا فكان كلا من آدم يختارون البدل ليذهبون لقص شعرهم  ..

كذالك رنيم وملك يتجهزون للخطبة بأحد مراكز التجميل العالمية

كانت الصحافة تتزحام حول مركز التجميل ليتنافسون علي من يلتقط صورة لحبيبة وخطيبة رجل الأعمال الشهير آدم التهامى   ..!

.....
مــــــســــاءٍ

دلف "آدم" خارجة السيارة الـBMW الفارهة وهو يرتدى حلته السوداء الأنيقة وهو يُمسك بباقة من الزهور الحمراء والبيضاء مزينة بأحترافية ويتقدم ليأخذ حبيبته من الداخل  ..

وقف وكأنه لمح شيئاً خارقاً للطبيعة ياالله!!
كم هي جميلة وفاتنة وهي ترتدى فستان من اللون الأحمر القانى يظهر القليل من أكتافها وعظمة رقبتها الظاهرة والمثيرة

وتضع روچ أحمر بلون الفستان وترفع شعرها لأعلي وتركت خصلتين علي جانبي وجهها  ..!

أقترب وهو يحاول ان يزيح عينه عنها ولكن البته فأنه وبدون مقدمات سحبها من معصمها لتسقط بأحضانه وسط نظرات الجميع  ..!

دثرها جيداً بأحضانه يريد تخبأتها بين ضلوعه وتحديدا قلبه العاشق..

لتلف يدها حول عنقه ويطول ذاك العناق وقد تمكنت الصحافة بالفعل بإلتقاط بعض اللقطات لهما  ..

.........
فـــــى الــقـــاعــــة  ..

كانت القاعة من وحي الخيال فكانت فاخرة جداً وجميلة فكانوا يجلسون يتناولون التهانى من الحضور فكان يحضر جميع رجال الأعمال تقريباً بعضاً من أقارب رنيم اصدقاء آدم حمزة و عائلته الكثير من الصحافة   ..!

تقدم "معتز" منهم ليقبل آدم ويصافحه ويمد كفه لرنيم ..

أمسك آدم يده سريعاً وهو يهتف بهمس له :
ممنوع اللمس يا معتز بيه  ..!!

أبتسم معتز أبتسامة صفراء و أنحنى ذاهباً  ..!

...........
انخفضت الأضواء معلنة بدء الرقصة فتقدم آدم ممسكاً بكفها ليقفوا في وسط ساحة الرقص التى تتوسط القاعة الكبيرة ويلتف حولهم الكثير من الشركاء يرقصون   ...

تقدم "حمزة" من ملك وهو يمد كفه لها ويهتف برسمية :
تسمحيلي بالرقصة دى  ..؟!

..
امأت سريعاً وهي تتناول كفه وتنهض :
طبعاً..

نعم فعلاقة ملك وحمزة قد تحسنت كثيراً خصيصاً بعد انا أفصح آدم لملك عن عشقه لها  ..!

هدئت الأجواء وفتحت أغنية "معاك قلبى" والتى أختارها آدم وبدأوا بالتمايل علي ألحانها بهدوء كانت "رنيم" تنظر لـ "آدم" الذى كان تقريباً لا يشعر بالعالم فقط يشعر بها هى  ..

 آدم _ Adam حيث تعيش القصص. اكتشف الآن