-18-

1K 101 5
                                    


" ألا تريدين القيام بمثل هذه الأشياء معي؟".
أ-ج-ل ... هل أستطيع أن أبكي الآن، كأنني في حلم ... هل  يطلب مواعدتي بشكل غير مباشر أم ماذا 😭. ذلك لا يهم لأن الأحمق هوسوك إقتحم المكان و أفسد الجو، فتح الأنوار و دخل الثلاث المزعجين خلفهُ مباشرتاً لذا سحبت يدي من قبضت يونقي و إعتدلت في جلستي.

" ماذا كنتما تفعلان؟ هل قاطعناكما؟😏" سأل جيمين بفضول و هو يضع أكياس الطعام على الطاولة بينما كان يحملق يونقي بهِ بغضب، " هل تناولتما طعام العشاء يا نونا؟" سأل كوك  "لقد اشترينا طعام لنأكل معاً" حدثني تايهيونق قبل أن يجلس بجانبي و يأكل من الفشار.

و هكذا قطع الأربع حوارنا، تناولنا الطعام معاً و عدت بعدها للمنزل. كنت مستلقية على سريري أراجع أحداث اليوم و أفكر بشرود، "لما قام بمسك يدي ... ثلاث مرااات ... و لا تزالت جملتهُ الأخيره عالقة في عقلي 'ألا تريدين القيام بمثل هذه الأشياء معي' ... هل أنا فقط من يخفق قلبها عندما يكون حولي، عندما يبتسم بلطافة لي، عندما يحدق بي ...إن كنت تنوي قتلي بفعلك لهذه الأشياء فقتلني وحسب ...  اااه كم هو جميلٌ الوقوع في الحب و لكنهُ مؤلمٌ جداً..." كنت أحدث نفسي قبل أن أغط بنومٍ عميق.

~~~~~
< بعد شهر تقريباً>

و أخيراً نزل ألبوم الفرقة ' wings' ، كان الجميع بإنتظاره بفارغ الصبر، إشتريت نسخة من الإلبوم و كتيب صورة الفتيان، الكتاب الآن على طاولة طعام الفتيان فقد أرادوا أن يوقعوا لي، كما يفعلون عادتاً عندما اشتري شيء من متجرهم.

" من قام بكتابة رقم هاتفه على وجهِ؟ " صرخ جيمين عندما ناولتهُ الكتاب، " ماذا؟" صرخت و أنا أحملق في الصفحة معه، كانت صورة جميلة لجيمين بجانب التفاح و لكن هناك من كتب أرقام عشوائية على وجههِ الجميل.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
أنا فقط مساعدتك | BTSحيث تعيش القصص. اكتشف الآن