استيقظت هازان عندما شعرت بشخص يقبلها على شفتيها. تحركت بانزعاج ودفعته بعيدا.
لا تزال تشعر بالنعاس وأرادت النوم أكثر. سمعت شخصًا يضحك ثم شعرت بقبلة أخرى على شفتيها. فتحت عينيها وكان وجه يافيز المبتسم هو أول ما رآته.
'صباح الخير يا ملاكي'
تجعدت حواجبها ثم نظرت من حولها. فتحت عيناها على وسعها عندما أدركت أنهما ليس بداخل السيارة بل موجودان بالفعل داخل غرفة جميلة.
كان ياغيز يرتدي بالفعل قميصًا وسروالًا بلا أكمام.
'اين نحن؟' سالته بحيرة.
آخر ما تتذكره هو أنهم كانوا داخل السيارة ، في طريقهم إلى منزل عطلته.
لم تكن تؤيد فكرته لكنها لم تستطع فعل أي شيء سوى الاستمرار لأنه لم يسمح لها بالهرب.'نحن هنا في منزل عطلتي. مرحباً بك ملاكي
سحب الستارة إلى الجانب ثم فتح النافذة.
الطقس جيد جدا والهواء المنعش استقبلهم. نزلت من السرير واقتربت منه و هو لا يزال يقف بجانب النافذة.أخذت تنظر إلى الخارج. شعرت بالدهشة عندما رأت المنظر الخلاب. أدركت أن بيت عطلته يقع على قمة التل ويمكن أن ترى مياه المحيط ليست بعيدة عن مكان وجودهم.
كان هناك الكثير من أشجار جوز الهند حولها وأوراقها كانت تخلق أصواتاً بينما تهب الرياح اللطيفة. نظرت إلى شاطئ البحر ولاحظت أنه لا يوجد أحد هناك.'لماذا لا يوجد أي شخص حولنا؟'
'حسنًا ، هذا منتجع خاص لن تري أي شخص هنا على شاطئ البحر. لقد اشتريت هذا المنزل في الشهر الماضي فقط' شهقت بصدمة .
'لماذا اشتريت هذا المنزل؟ أقصد، إنه بعيد عن القصر' سألت بفضول.
دفع يديه داخل جيوب سرواله ثم اتكأ على الحائط. كان يحدق بها باهتمام شديد لدرجة أنها شعرت بعدم الارتياح.
ليس لأنها خائفة ولكن بسبب رد فعل جسدها على نظراته الساخنة. تظاهرت بالتركيز على المنظر الخارجي.'حسناً ، لقد اشتريت هذا المنزل لأنني علمت أنه في يوم من الأيام ، ستعود لي المرأة التي أحبها. أردت إحضارها إلى هنا وقضاء أيام معها في هذه الجنة' شعرت بأنها فقدت فجأة القدرة على التفكير و تخدر جسدها.
أنت تقرأ
༺ ملكي ༻ ✔
Romance~ ملكي ~ (مكتملة ) ♡ لقد قالو بأن الحب يأتي مرة واحدة فقط، إن لم تتمسك به جيدا قد تصبح أعمى.... جميع الألوان التي كنت تراها ستصبح لا شيء.... شخص أناني مثلي لا يستحق الحب...وقع بحبها....كانت كالعطر....نشرت رائحتها بجميع أجزاء حياتي إلا أن أصبحت مدمنا...