34

22.8K 344 56
                                    

استيقظت هازان لتجد باقة من الزهور بجانبها. لم يكن عليها أن تسأل عن مرسلها فهي تعرف من من. حسنًا ، كانت متأكدة من ذلك لأنه استمر في إرسال الزهور يوميًا. ربما ، أحضرت الخادمة الباقة إلى غرفتها لأن ياغيز أمرها أن تفعل ذلك كما هو الحال دائمًا. أخذت الباقة ثم شمتها. كانت رائحته سماوية و شعرت أن يومها قد اكتمل بالفعل. فتحت البطاقة الصغيرة التي كانت في الباقة ثم قرأت محتواها.

''Pour la seule femme de ma vie que j'aime. J'éspère que ces fleurs te plaît. Je t'aime trop fort ma chérie'' ton yaghiz

دحرجت عينيها بسبب الجملة الأخيرة لكنها لم تستطع إلا أن تبتسم. انه حقا رجل لطيف. إنه مصمم حقًا على فعل أي شيء من أجلها لتفبل في حياتها مرة أخرى. هزت رأسها مرة أخرى. من كتب هذه الرسالة على أي حال هو لا يعرف الفرنسية؟

نهضت و وضعت الزهور في إناء. نظرت إلى المزهريات الخمسة الأخرى في زوايا غرفتها المختلفة. أوه ، ياغيز. أنت تحول غرفتي إلى حديقة بكل هذه الأزهار التي ترسلها كل يوم.

عندما انتهت من ترتيب الزهور في الإناء ، ذهبت إلى الحمام لتنظف أسنانها ثم استحمت . بعد الانتهاء ذهبت إلى الطابق السفلي. أرادت الضحك و هي تشاهد ياغيز الذي تفوح منه رائحة العرق و هو يزرع النباتات تحديدا الازهار في الحديقة.

لقد كان عاريًا مما جعلها ترى جسده الرائع الذي لا يقاوم بوضوح. لقد أرادت الإمساك به بسبب تأثيرها و اثارتها لكنها منعت نفسها. ملأها الترفيه أكثر عندما تمتم ياغيز بمجموعة من اللعنات عندما ظهر النحل فجأة من العدم و حاول أن يلدغه. لقد بدا سخيفًا و مضحكًا أثناء القتال مع النحل الذي حاول التخلص منه. و لكن بعد ذلك ، لم تستطع إلا أن تشعر بالقلق من احتمال تعرضه لدغة. كانت تعرف جيدًا أن لدغة النحل كانت مؤلمة. كانت على وشك الاقتراب منه لمساعدته على طرد النحلة عندما نجح أخيرًا في إبعادها.

استأنف ما كان يفعله و مسح عرقه باستخدام قميصه. هزت رأسها باثارة. لقد مرت ثلاثة أشهر منذ خروجها من المستشفى و حتى الآن ، لم يستسلم بعد. في الأشهر القليلة الماضية ، كانت باردة تجاهه كلما جاء إلى منزلهم و لم تدع قلبها يمليها هذه المرة. اعتقدت حقًا أنه سيتخلى عنها فهو بالفعل يقضي وقتًا عصيبًا ، لكن حتى الآن ، كان لا يزال هناك و لم يستسلم بعد.
كان يفعل كل ما يعرفه من شأنه أن يجعلها سعيدة رغم أنه صعب عليه. ربما سمع ما أخبرته والدتها بالأمس عن توظيف شخص ما لزرع الورود و غيرها من النباتات في حديقتهم.

'لماذا لا تحضري لياغيز شيئًا لشربه و تناوله؟ لقد كان هناك منذ بضع ساعات بالفعل' التفتت هازان عندما سمعت صوتها والدتها. نزرت لها بعدم تصديق

༺ ملكي ༻ ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن