21

26.6K 380 15
                                    

ابتسمت هازان بسعادة و هي تنظر حول غرفة المعيشة. أصبح المنزل أكثر إشراقا و أكثر راحة من ذي قبل و شعرت بالسعادة حيال ذلك. انتهيت للتو من تغيير و ترتيب الأثاث بالمنزل. لقد غيرت الستائر و أغطية الوسائد و أغطية الأسرة و أغطية السرير.

ذهبت هذا الصباح الى إحدى الغرف الشاغرة في الطابق العلوي و رأت كل تلك الأشياء داخل تلك الغرفة. أخيراً قام ياغيز بإزالة أقفال الغرف بالأمس لذا أصبحت الآن حرة في استكشاف ما هو بداخل كل غرفة.

عندما فتحت الصناديق ، رأت الوسادات الغير مستخدمة و أغطية السرير و الستائر و الكثير غيرها.
من الواضح أنهم ما زالوا جددًا ، وقد استحوذت تصاميمها المزهرة على اهتمامها. حتى أنها التقطت زهور من الحديقة ثم وضعتها في كل من المزهريات الثلاث التي عثرت عليها . وضعت إحدى المزهريات على طاولة الطعام ، و على طاولة القهوة في غرفة المعيشة ، ثم داخل الغرفة التي كانوا يشغلونها.

نظرت إلى ساعة الحائط و حطت جبينها عندما رأت أن الساعة 12 ظهراً تقريبًا.

لماذا هو ليس هنا بعد؟ "لقد حان وقت الغداء بالفعل" قالت لنفسها.

خرج ياغيز هذا الصباح لشراء اللوازم الغذائية لكليهما. لم تذهب معه لأنها لم تكن على ما يرام هذا الصباح. ظنت أنها سوف تمرض لأنها عندما استيقظت هذا الصباح شعر جسدها بالضعف و شعرت بالغثيان.

ذهبت إلى المطبخ لتحضير الغداء يجب أن يكون جائعا بالفعل. انتهيت من إعداد الطعام و وضعته على طاولة الطعام ، سمعت صوت السيارة المألوفة التي توقفت أمام المنزل.
ذهبت بحماس الى النافذة و نظرت إلى الخارج. كانت محقة. كان ياغيز.

عند رؤيته ، لم تستطع السيطرة على تلك الابتسامة الحلوة التي غكت وجهها. كان وسيما حقا. على الرغم من أنه كان يرتدي سروالا جينز و قميصًا أبيض ، إلا أن ذلك لم يقلل من جاذبيته الجنسية. لقد أحببت حقًا لمس جسده العضلي خاصة عندما يعانقها.
تشعر دائمًا بالأمان . عندما دخلت ياغيز المنزل ، سارعت نحوه و استقبلته بقبلة و عناق. كان يحمل أكياس البقالة بكلتا يديه.

'ما الذي أخرك؟' صرخت.

وضع أكياس البقالة التي كان يحتفظ بها ثم سحبها من وسطها حتى ضغطت أجسادهم معًا.

"هل اشتقت لي ؟" دحرجت عينيها بملل

'لماذا ا؟ ألا يعجبك ذلك هذا هو الحال بالفعل؟'' ضحك ثم أمطرها بالقبلات على وجهها.

''بالطبع أنا أحب ذلك. فانا اشتقت لك جدا '' ابتسمت هازان.

༺ ملكي ༻ ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن