فتتحت هازان عينيها ببطء عندما استيقظت ، لكن بدلاً من الاستيقاظ على الفور ، بقيت مستلقية على سريرها بينما كانت تحدق في السقف. كانت تتنهد الصعداء عندما ظهر وجه الرجل الوحيد الذي احبته و لا تزال تحبه حتى الآن. ضحكت بسخرية. يبدو أنه من المستحيل بالفعل أن تنساه و أن تزيل حبها لياغيز من قلبها. بغض النظر عن مقدار الاستياء و الغضب الذي تشعر به في الوقت الحالي ، لم يستطع ذلك قتل حبه له.
أن الحب الذي تكنه له لم يقل حتى بعد مغادرتها.
يجب أن يعتبر نفسه محظوظًا لأنه حتى الآن ، هو الرجل الوحيد الذي يريده قلبها و يحافظ عليه. يتشبث قلبها بشكل مؤلم به و هي تتذكر وجهه الوسيم. عيونه البلورية و هو يحدق بها بمودة شديدة و شفتيه التي لم تفشل أبدا في جعلها تفقد عقلها فقط بسبب القبلات .شعرت بدموعها. أخذت نفسا عميقا من أجل تهدئة نفسها و منع نفسها من البكاء. لقد مضى أسبوع على عودتها إلى فرنسا ، لكن شوقها إلى ياغيز لم يختفي قط.
كل ما حدث كان لا يزال يؤذيها ، و كلما تذكرت ذلك ، استمر الألم في صدرها يزداد سوءًا. داعبت بطنها و ابتسمت عندما شعرت بأنها لا تزال صغيرة ، دليل على أن هناك حياة تنمو بداخلها ببطء ؛ ثمرة حبها هي و ياغيز.في الأيام القليلة الماضية ، كان طفلهم الذي لم يولد بعد بمثابة قوتها لتجنب الحزن الشديد و عدم التفكير في ما حدث بينها و بين ياغيز . لم تدع الألم يحصل على أفضل ما لديها لأنها عرفت أن طفلها سيتأثر إذا تركت المشاعر السلبية تأكلها.
حاولت قصارى جهدها ألا تفكر في ياغيز كثيرًا و لكن كان من الصعب جدًا القيام بذلك. لكن رغم ذلك ، فإن طفلها الذي لم يولد بعد في بطنها كان بمثابة سعادتها و تحويلها للنسيان و لو لفترة قصيرة. لم تضع مولودها بعد لكنها عرفت بالفعل أنها ستحبه أكثر من حياتها.
''حبيبي. لا تقلق ، سنكون على ما يرام. أنا هنا من أجلك. ستظل امك هنا دائمًا من أجلك '' قالت لطفلها بينما تداعب بطنها بحب. و شعرت بالهدوء.كانت على وشك النهوض من سريرها عندما سمعت شخصًا يطرق الباب.
"ابنتي ، هل استيقظت بالفعل؟" تجعدت حواجبها ثم ألقيت نظرة على الساعة الرقمية. كانت الساعة التاسعة صباحًا بالفعل و اعتقدت أن والديها قد ذهبت الى العمل بالفعل. نهضت من السرير ثم تحركت في طريقها نحو الباب لفتحه.
"نعم امي"
''من الجيد أنك مستيقظة. هل تريدين أن تأتي معي الى المتجر؟ منذ عودتك لم تغادري غرفتك. أنت تعرفين أن هذا ليس جيد لطفلك. انت بحاجة إلى ممارسة الرياضة حتى لو كانت المشي فقط '' اقترحت مع بعض القلق الذي كان واضحًا على وجهها.
أنت تقرأ
༺ ملكي ༻ ✔
Romance~ ملكي ~ (مكتملة ) ♡ لقد قالو بأن الحب يأتي مرة واحدة فقط، إن لم تتمسك به جيدا قد تصبح أعمى.... جميع الألوان التي كنت تراها ستصبح لا شيء.... شخص أناني مثلي لا يستحق الحب...وقع بحبها....كانت كالعطر....نشرت رائحتها بجميع أجزاء حياتي إلا أن أصبحت مدمنا...