ابتسامة عريضة على وجه هازان و هي تنظر لخاتم الخطوبة بإصبعها. حتى الآن ، لم تصدق ما حدث بالأمس. شعرت بأنها لا تزال تطفو في السحب بسبب السعادة التي كانت تشعر بها.
لم تصدق أنه كان من الممكن لها أن تشعر بهذا النوع من السعادة. كيف لم تستطع؟ حسنًا ، الرجل الذي تحبه تقدمها بالأمس. نعم. هي مخطوبة الآن لياغيز ة على استعداد للزواج ، و بسبب ذلك ، كانت شفتيها قد تمزقت تقريبًا بسبب الابتسام كثيرًا.
'أنت تبدين سعيدة' قال و هو يلقي نظرة عليها قبل أن يعيد تركيزه على القيادة. لم تكن تدرك أنه لاحظ مزاجها رغم أن اهتمامه كان في السياقة.
'بالطبع ، أنا سعيدة الآن' ابتسمت بهدوء. كانت عيناه تتلألأ بفرح أيضًا. فابتسم في وجهها.
''هل أنا سبب السعادة التي تشعرين بها الآن؟' دحرجت عينيها.
''و من تعتقده السبب ؟' سألت ضحك عليها و لكن بعد ذلك أصبح جادا على الفور.
'حسنًا ، عرفت منذ صباح هذا اليوم أنني كنت سبب مزاجك المرح ملاكي. و كنت هكذا منذ أن استيقظت هذا الصباح على الرغم من أنك لم تكوني على ما يرام. على أي حال ، هل تشعرين بتحسن الآن؟' سأل بقلق.
''نعم ، أنا بخير الآن. ربما ، إنه فقط بسبب قلة النوم و ربما لأنني كنت أشعر بعصبية منذ الليلة الماضية لهذا السبب استيقظت من هذا القبيل. لكن لا داعي للقلق أنا بخير الآن'.
لقد شعرت بالتوتر منذ أمس لأنهم سيعودون أخيرًا إلى المنزل. كانت هي و ياغيز يخططان لإخبار عائلاتهما عن علاقتهما. حدقت فيه. كانت لا تزال ترى القلق على وجهه بالنسبة لها لأنه استمر في النظر إليها في اتجاهها من وقت لآخر. إبتسمت. انه مثل هذا القلق منذ هذا الصباح ، ظل يسألها عما إذا كانت بخير. ابتسمت بداخلها. هذه واحدة من سماته التي لم تتغير قليلاً منذ أن التقيا للمرة الأولى. كان لا يزال ذلك الرجل اللطيف و المدروس و المحب الذي وقعت في حبه منذ سنوات.
راقبت نفسها إذا كانت على ما يرام لكنها كانت كذلك. بصرف النظر عن الشعور بالجوع قليلاً ، كان كل شيء طبيعيًا. كادوا يلغون رحلتهم للعودة إلى الوطن لأنها لم تكن على ما يرام.
أنت تقرأ
༺ ملكي ༻ ✔
Romance~ ملكي ~ (مكتملة ) ♡ لقد قالو بأن الحب يأتي مرة واحدة فقط، إن لم تتمسك به جيدا قد تصبح أعمى.... جميع الألوان التي كنت تراها ستصبح لا شيء.... شخص أناني مثلي لا يستحق الحب...وقع بحبها....كانت كالعطر....نشرت رائحتها بجميع أجزاء حياتي إلا أن أصبحت مدمنا...