توجد ابتسامة عريضة على وجه ياغيز أثناء عمله في مكتبه. نعم ، لقد عاد بالفعل إلى العمل الأسبوع الماضي. على الرغم من انتهاء عطلته ، إلا أنه أراد تمديدها لمدة أسبوع آخر ، لكن سكرتيرته استمرت في الاصرار عليه لأنه كان هناك الكثير من العمل الذي تراكمت عليه بالفعل في المكتب للقيام به.
إذا كان الأمر متروكًا له ، فلن يعود إلى العمل بعد الآن و سيبقى مع هازان أكثر لكنه لم يستطع تمديد إجازته بعد الآن لأنه رحل لمدة شهر تقريبًا و لم يستطع تحمل عطلة أخرى حتى إذا أراد.لقد مضى أسبوع منذ أن عاد الاثنان إلى اسطنبول. كل شيء حدث بسرعة كبيرة. أبلغت هازان والديها بالفعل عن علاقتهما ، و كما كان متوقعًا ، لم يكونا سعداء في البداية. بالنسبة لهم ، كان من السابق لأوانه أن تتزوج ابنتهما. وفقا لهم ، لقد كانوا يخططون لهازان لإدارة أعمالهم في باريس يوما ما.
أرادوا أن يعلمواها كيفية إدارة أعمالهم لأنها سوف تكون هي التي ترث يومًا ما. كانت طفلتها الوحيدة لهذا السبب كانت هي التي سترث أعمالها في يوم من الأيام لذا عليها أن تتعلم كيفية إدارتها ؛ في وقت سابق ، كان ذلك أفضل.
لكن عندما أبلغوهم أن هازان حاملاً ، لم يتمكنوا من فعل أي شيء آخر سوى إعطاءهم الموافقة .
أراد ياغيز الذهاب إلى فرنسا للتحدث شخصياً مع والديها ، لكن كان لديه الكثير من الأعمال المتراكمة في الشركة ناهيك عن أنه لا يريد مغادرة هازان ، خاصة أنها حامل. لا يريدها أن تطير معه بسبب حالتها. إنه لا يريد المجازفة خاصة و أن طبيبتها قالت إنها لا يجب أن تجهد نفسها و تتعرض للإجهاد.
فرنسا بعيدة عن اسطنبول و الطريق إلى هناك قد يؤدي إلى إجهادها و تعبها.
عندما لم تتمكن هازان من العودة إلى فرنسا في اليوم الذي كان من المقرر أن تعود فيه ، اتصلت بوالديها لإبلاغهم بأنها لن تعود إلى المنزل لفترة من الوقت. كان ذلك عندما قرر إجراء محادثة مناسبة معها معهم.
سيصل والدا هازان إلى اسطنبول بعد أسبوع واحد من الآن حتى يتمكنوا جميعًا من إجراء محادثة مناسبة معًا. كي يطلب ياغيز رسمياً يد ابنتهما للزواج.تم سحبه من أفكاره العميقة عندما جاء سكرتيرته. ترك باب مكتبه نصف مفتوحًا حتى لا تحتاج إلى طرق إذا احتاجت إلى الذهاب داخل مكتبه. كانت هي الوحيدة التي لديها حق الوصول إلى مكتبه و إذا احتاج موظف آخر إلى التحدث إليه ، فيجب عليهم التحدث إلى سكرتيرته أولاً.
"ما هذا يا غونجا؟" سألها.
لقد مرت ثلاث سنوات منذ أن أصبحت سكرتيرته و كانت الوحيدة التي استمرت لهذه المدة الطويلة. ياغيز من الاشخاص الذين يكرسون نفسهم لعملهم و يحب أن يفصل حياته الشخصية عن وظيفته. إنه شخص خطير للغاية عندما يتعلق الأمر بالعمل و يتوقع من موظفيه أن يفعلوا الشيء نفسه. الاحتراف مهم جدا بالنسبة له أيضا.
أنت تقرأ
༺ ملكي ༻ ✔
Romance~ ملكي ~ (مكتملة ) ♡ لقد قالو بأن الحب يأتي مرة واحدة فقط، إن لم تتمسك به جيدا قد تصبح أعمى.... جميع الألوان التي كنت تراها ستصبح لا شيء.... شخص أناني مثلي لا يستحق الحب...وقع بحبها....كانت كالعطر....نشرت رائحتها بجميع أجزاء حياتي إلا أن أصبحت مدمنا...