فتح ياغيز باب غرفتهم ببطء. نعم ، كان هو و هازان يتشاركان نفس الغرفة منذ عودتهما. على الرغم من أن والدتهم لم تكن في الحقيقة مؤيدة لهذا الترتيب في البداية و لكن مع ذلك ، وافقت على ذلك لأن هازان كانت حامل بالفعل. كان غرضها هو ، أرادت منه أن يبقى مع هازان ، حتى لو احتجت إلى شيء و حدثت حالة طوارئ ، فقد يساعدها شخص ما على الفور.
على الرغم من غضب هازان بسبب مدى حمايتها عندما يتعلق الأمر بها ، إلا أنها لم تستطع فعل أي شيء لأن هناك ثلاثة منهم كانوا قلقين بشأن حالتها. كانت الإثارة على وجه ايجة و والدته لا يمكن إنكارها بسبب الطفل الذي على الطريق.
لم تتح لهم الفرصة مطلقًا مع مارت إلا عندما كان لا يزال طفلاً. لقد رأوا الطفل عندما أنجبته فرح في المستشفى. بعد ذلك ، سمحت لهم في الواقع بابقاء مارت معهم خلال عطلات نهاية الأسبوع لكنها غيرت رأيها بسبب غضبها على هازان على الرغم من أن علاقة ياغيز و هازان كانت قد انتهت بالفعل في ذلك الوقت. لقد فرح كانت مجنونة للغاية لأنه لم يستطع أن يحبها كما أحب هازان.
كان متحمسًا لرؤية طفله من هازان بالفعل و تجربة كيفية الاعتناء به لأنه لم يستطع فعل ذلك حتى من أجل أول مولود له. كان هذا مؤلمًا له كأب لهذا السبب على الرغم من أنه لا يريد رؤية فرح ، إلا أنه كان يتحمل وجودها لمجرد رؤية مارت.
كان بإمكانه استخدام ماله و قوته لأخذ مارت بعيدا عن فرح ، لكنه لم يستطع فعل ذلك لابنه.
عندما أغلق الباب ، شق طريقه نحو السرير حيث كانت هازان نائمة . كانت مستلقية على جانبها و ظهرها يواجه اتجاهه و لهذا لم يكن متأكداً مما إذا كانت نائمة بالفعل أم لا. لكن عندما جلس على حافة السرير و لم تتفاعل و لم تستدير للنظر إليه ، أدرك أنها كانت نائمة بالفعل. تنهد تنهدا عميقا. لقد شعر بالسوء و الذنب. كان قد مضى بالفعل الساعة العاشرة مساءً و قد غفت أثناء انتظاره.
عندما أوصل مارت و فرح إلى مكانهما ، أراد أن يغادر على الفور ، لكن استيقظ مارت عندما رفعه من مقعد سيارته الى داخل المنزل. عندما أخبر نارت أنه سيعود إلى المنزل ، منعه من المغادرة على الفور. طلب منه أن يبقى معه بالسرير. لم يكن يريد البقاء لفترة أطول لكنه لم يرغب في ترك مارت حزينًا هكذا. كان يعلم أن مارت يفتقده أيضًا و لهذا بقي لفترة أطول قليلاً.
لم يستطع فعل أي شيء عندما سحب مارت يده و طلب منه الانضمام إليهم لتناول العشاء. رغم أنه لم يكن لديه شهية ، إلا أنه فعل ذلك من أجل ابنه. بعد ذلك ، ساعده على تنظيف نفسه ثم قرأ له قصة وقت النوم.
نعم ، لقد شعر بالسعادة حيال ذلك لأن هذه كانت المرة الأولى التي يقوم بها مثل هذا ابنه ، لكنه لم يستطع إلا أن يشعر بالحزن في نفس الوقت أثناء التفكير في هازان.
ذهب إلى الجانب الآخر من السرير و جلس بهدوء بجانبها. قبلها بلطف على جبينها ثم حدق في وجهها الجميل. كان يرى أنها كانت مستاءة من ما حدث اليوم. أراد ياغيز أن يؤذي نفسه لأنه لم يفعل شيئًا سوى إيذائها.
أنت تقرأ
༺ ملكي ༻ ✔
Romance~ ملكي ~ (مكتملة ) ♡ لقد قالو بأن الحب يأتي مرة واحدة فقط، إن لم تتمسك به جيدا قد تصبح أعمى.... جميع الألوان التي كنت تراها ستصبح لا شيء.... شخص أناني مثلي لا يستحق الحب...وقع بحبها....كانت كالعطر....نشرت رائحتها بجميع أجزاء حياتي إلا أن أصبحت مدمنا...