كانت السعادة واضحة على وجه ياغيز أثناء اللعب مع ابنه. حتى مارت بدا سعيدا للغاية و من الواضح أنه يستمتع بالحكم على ضحكاته أثناء اللعب مع ياغيز.
اشترى ياغيز الألعاب فقط للتأكد من أن مارت سيستمتع بإقامته معهم. كان الاثنان يلعبان بسعادة لعب مارت في غرفة المعيشة بينما كانت هازان و ايجة ووالدتهما جالسين فقط على الأريكة بينما كانا يشاهدان الترابط مع بعضهما البعض.كان مارت طفلا شقيا بالفعل و اعجبت بياغيز لأنه صبور للغاية مع ابنه. كان يتحدث دائمًا إلى مارت بطريقة لطيفة و هادئة على الرغم من أن الطفل كان شقيًا.
شعرت هازان بالسعادة و هي تلاحظ ياغيز سعيد بهذا الشكل ، لكنها لم تستطع إلا أن تأمل في يوم من الأيام ، أن كل شيء سيكون على ما يرام حتى عندما يحين وقت الولادة ، لن تكون هناك أي مشكلة بعد الآن. كانت تأمل حقًا أن يتمكن ياغيز من إصلاح موقفه مع مارت حتى تتركهم فرح بالفعل.
تعلم بأن ياغيز سيكون أبًا لطيفًا و أن طفلهما محظوظًا للغاية لأن ياغيز والده. على الرغم من أنه كان سئمًا من العمل طوال اليوم ، إلا أنه كان لا يزال يحاول بذل قصارى جهده لإيلاء اهتمامه الكامل إلى مارت الآن. إنه يحبه حقًا لأنه على الرغم من أنه لا يمكن أن يكون دائمًا مع ابنه ، إلا أنه كان يفكر دائمًا في مارت.
''هل أنت بخير ؟'
تم سحبها من خيالها عندما سمعت صوت والدتها. كان القلق على وجهها واضحًا. ابتسمت هازان لوالدتها.
'أنا بخير يا أمي. لماذا تسألي؟''
''هل تعتقدين حقًا أنني لم ألاحظ ان شيء ما حدث بينك و بين هذا البارد في الأيام القليلة الماضية؟ لم أقل شيئًا لأنني لا أريد التدخل. أنتما بالغان بالفعل و أعلم إنكما تستطيعان التعامل مع مشاكلكم ، لكن بعد ذلك لاحظت أنك كنت حزينًة و هادئًة ، والآن ، أشعر بالقلق بشأنك. أخبرني بأمانة ، هل هذا يتعلق بفرح و مارت ؟ '
ابتسامة هازان اختفت. لم تعتقد أن والدتها ستلاحظ وجود شيء ما معها. على الرغم من أنها تقضي الكثير من وقتها في المستشفى أكثر من المنزل ، فقد تمكنت من ملاحظة وجود شيء ما معها. ربما يكون هذا طبيعيًا لأن الأم قد تشعر بكل ما يشعر به طفلها ؛ إذا كانت تشعر بالسعادة أو الحزن. عندما لم تجب ، تحدثت والدتها مرة أخرى.
أنت تقرأ
༺ ملكي ༻ ✔
Romance~ ملكي ~ (مكتملة ) ♡ لقد قالو بأن الحب يأتي مرة واحدة فقط، إن لم تتمسك به جيدا قد تصبح أعمى.... جميع الألوان التي كنت تراها ستصبح لا شيء.... شخص أناني مثلي لا يستحق الحب...وقع بحبها....كانت كالعطر....نشرت رائحتها بجميع أجزاء حياتي إلا أن أصبحت مدمنا...