31

17.3K 336 69
                                    

كان ياغيز يصفر بسعادة أثناء السير باتجاه قسم البقالة حيث يوجد الصابون الذي تستخدمه هازان . إنه سعيد لأنه شعر و كأن كل شيء بدأ يعتدل في مكانه مرة أخرى. على الرغم من أنه يعلم أنه لا يزال يتعين عليه بذل الكثير من الجهد لإصلاح كل شيء ، إلا أنه لا يزال على ما يرام ، لأنهم أخيرًا تحركوا خطوة إلى الأمام.

ابتسم عندما وجد ما كان يبحث عنه. كان على وشك التقاط الصابون عندما رن هاتفه المحمول.
عقد حاجبيه بانزعاج عندما رأى أن فرح هي المتصلة. لم يكن لديه أي خطة للإجابة عليها لأنه أراد التركيز على هازان طوال اليوم ، لكنه أدرك أنها قد تخبره بشيء مهم حول مارت.

تنفس الصعداء ثم ضغط على زر الإجابة.

'مرحبا'

"ياغيز ، أحتاجك هنا معي الآن"

'لماذا ا؟ هل حدث شيء لمارت؟'' فجأة شعر بالقلق على الطفل.

''لا شيء حقا لكننا نحتاجك هنا الآن يجب عليك المجيء إلى هنا في أقرب وقت ممكن "

أطلق نفسًا حادًا بسبب ما سمعه للتو.
''فرح ، لا أستطيع المجيء الآن. لا يوجد سبب يدعوني للذهاب إلى هناك اليوم و إلى جانب ذلك ، لا يمكنني الحضور الآن لأنني مع هازان. وعدتها أن أكون معها طوال اليوم. انه يومنا معا اليوم. سأعود لرؤية مارت غدا "

''هل ستختار حقاً تلك المرأة بدلاً مني و ابننا؟ حسنا إذا كنت لن تأتي إلى هنا الآن ، فلن ترى مارت مرة أخرى أبدًا لأننا سنرحل بعد ظهر هذا اليوم. أريدك أن تأتي إلى هنا لأنني أردت مناقشة خطتي لمغادرة البلاد. اختر، تعال إلى هنا الآن أو لا تفعل ، فلن ترى ابننا مرة أخرى أبدًا "

هددته و كانت جادة حقًا. شعر فجأة بالقلق لكنه لم يدعها تلاحظ ذلك في صوته. الغضب يغلي بداخله ببطء بسبب ما كانت تقوله لكنه اختار ألا ينفجر. لم يكن يريد أن يفسد حالته المزاجية.

༺ ملكي ༻ ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن