20

32.2K 373 15
                                    

لم تتمكن هازان من التحكم في احمرار خدودها لأنها كانت تحدق في ياغيز التي انشغل حاليًا في تناول الطعام.
ما حدث بينهما الليلة الماضية و هذا الصباح استمر في التكرار بداخل رأسها؟

استيقظت تتأرجح و تتلوى بسرور لأن فمه الشرير كان بين ساقيها يتغذى على جسدها!
كادت أن تضيع بجنونها بسبب سعادتها الكبيرة التي منحها لها و استمرت في ترديد اسمه حتى ضربتها نشوتها.

بعد ذلك ، اعتقدت أنه قد انتهى أخيرًا لكنها كانت مخطئة لأنه بعد ثلاث ثوان ، كانت شفتيه قد تم استبدالها برجولته الصخرية و منحها متعة لا تضاهى.
لم تستطع حتى أن تتذكر عدد المرات التي وصلت فيها إلى ذروتها لأنه لم يتوقف عن صنع الحب معها حتى أصبح كلاهما في النهاية مرهقًا و نفادًا.

لقد كان مليئاً بالطاقة و أخذها كما لو أنه لم يستطع الحصول عليها بما فيه الكفاية ؛ كما لو كان يشحنها لتلك الأوقات التي كانوا فيها منفصلين

أخذ الاثنان حمامهما معًا. كان حلوًا لدرجة أنه كان الشخص الذي احمها. كانت مثل الأميرة كان يهتم بها. كان حتى الشخص الذي جفف جسدها و دللها.

اغلقت ساقيها بشكل غير واضح لأنها شعرت بالفعل أن بالبلل و ذلك فقط عن طريق تذكر لحظاتهما الحارة معًا.

كانوا يتناولون حاليًا وجبة الإفطار في كوخ على الشاطئ. فاجأها ياغيز بمنحها وردة طويلة الساق ثم طلب منها الذهاب معه الى الشاطئ. ظنت أنهم سيذهبون للسباحة لكنه أعد الطعام لهم هناك.

بالطبع ، كانت غبية للغاية بسبب جهوده لجعلها سعيدة. شعرت كما لو كانت بالأمس عندما اعتادت على مضايقته لأنه لم يكن يعرف كيفية القيام بالأعمال المنزلية. لقد بذل قصارى جهده في الواقع لتعلم هذه الأعمال مثل كيفية الطهي و تنظيف المنزل و غسل الأطباق ، لكنه ارتكب خطأ دائمًا في كل مرة كان يبذل قصارى جهده.

لقد أحببت حقًا التحديق فيه كلما كانت خدوده حمراء بالفعل بحرج كلما ضحكت على أخطائه. كلما سخرت منه و لم يستطع إخفاء الحرج و شعرت بمشاعر طيبة في مشاهدته و هو يقضي أوقاتًا صعبة لمجرد أنه يريد إرضائها.

الآن ، شعرت بسعادة غامرة لأنه بذل كل ما في وسعه للعودة معًا. لقد فكرت حقًا في ذلك الوقت أنه انتقل بالفعل و نسيها بعد أن تركتها لع ، لكنها كانت مخطئة. لم تتوقع أبدًا أنه كان يزورها دائمًا في فرنسا. حسنًا ، لم تكن تدرك ذلك لأنه لم يُظهر لها أبدًا و أعلمها بوجوده من حولها خلال تلك الأوقات .
الآن ، لم تصدق أن ياغيز كانت حبيبها مرة أخرى و أن السعادة التي شعرت بها لم يسبق لها مثيل. شعرت أنها وجدت أخيرًا القطعة المفقودة من قلبها و حياتها.

"لماذا تحمرين خجلا ملاكي؟" عادت للواقع عندما سمعت صوته. لم تلاحظ أنه كان يحدق بها بالفعل.

༺ ملكي ༻ ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن