30

18.6K 364 74
                                    

عندما وصلوا إلى منزل فرح ، فتحت الباب و هي غاضبة.

"كيف تجرؤ على إحضارها إلى هنا يا ياغيز؟!"

وجهت إصبعها إلى هازان التي تمسك بذراع ياغيز لأن فرح كانت خارجة عن السيطرة و بدت و كأنها ستؤذيها.

''هل هناك أي مشكلة ان أحضرتها الى هنا؟ بالطبع ، إنها خطيبتي و لهذا السبب من الواضح أن أخذها معي إلى أي مكان أذهب له''

كانت نبرة ياغيز تدل على غضبه. كان بإمكانها أن ترى كيف أن عيناه قد احمرتا من الغضب لكنه كان يحاول بذل قصارى جهده حتى لا ينفجر .

ربطت فرح ذراعيها على صدرها و ألقت نظرة علي هازان.

"لديك حقًا الجرأة للمجيء إلى منزلي ، هاه؟ بعد أن سرقت الرجل الذي كنت أحبه لفترة طويلة ، أنت الآن تخططي لسرقة موقعي بحياة ياغيز و حياة ابننا؟''

اصبحت حواجب هازان محبوكة معا بسبب ما قلته الاخيرة. و نظرت إلى فرح بعدم تصديق .

''ماذا؟ آخر مرة راجعت فيها الوضع ، لم أسرق أي شيء منك. منذ ذلك الحين و حتى الآن ، لا أستطيع تذكر سرقة شيء واحد منك ، لذلك لا تتهميني أبدًا بالقيام بهذا الشيء. إذا كان هناك شخص ما ذو وجه وقح هنا ، فهذا الشخص هو أنت. بعد كل ما فعلته بي ، لا يزال لديك الشجاعة لتغضبي مني و حتى لديك الجرأة في اتهامي بأشياء لم أرتكبها أبداً؟ يا إلهي! لقد انقلب العالم رأسًا على عقب "

لم تستطع إلا أن ترفع صوتها قليلاً و تتهكم بسبب كل الأشياء التي كانت تثيرها. كان يكفي أن تتسبب في غليان دمها. فتحت فرح عيناها عند سماع إجابتها.

༺ ملكي ༻ ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن