24

22.5K 385 58
                                    

كان ياغيز سكران و شعر صدره بثقل كبير بسبب ما حدث بعد ظهر هذا اليوم. لقد ظن أن كل شيء أخيرًا في مكانه الآن بعد أن سامحته هاوان أخيرًا و قبلته في حياتها ، لكنه كان مخطئًا.

نعم ، لقد كان غلطته أنه لم يعترف بسره بأن له طفل من فرح. لماذا تشعر بصعوبة بالغة في قول الحقيقة خاصة عندما تعلم أنه سيضر بحبيبك؟ وفقًا للقول ، من الأفضل أن تتأذى بالحقيقة افضل من أن تشعر بالراحة من الكذب. ربما كان هذا القول صحيحًا حقًا.

كان يجب أن يكون صادقا من البداية بحيث لم يكن ليصل إلى هذه النقطة. كان يجب أن أخبرها كل شيء منذ البداية ...لم يكن لديه خطة للاختباء حولها لفترة طويلة. كان يعتزم إخبارها بكل شيء قبل أن يعودوا إلى القصر. لكنه أصبح جبانا و لم يستطع الاعتراف بالحقيقة و بسبب ذلك ، حدث ما هو غير متوقع. جاءت فرح و دمرت خططه.

لقد فهم أنه كان أكثر إيلامًا لهازان معرفة الحقيقة بهذه الطريقة لأنها سمعتها من المرأة التي تسببت في انفصالها في الماضي. كان يعلم جيدًا أن هازان ستكون غاضبًة إذا أخبرها بالحقيقة ، لكن على الأقل ، كان بإمكانه شرح جانبه بشكل صحيح إذا كان هو الذي أخبرها. لقد أراد أن يجهزها أولاً حتى لا تصاب بالصدمة كثيرًا على الرغم من أن الحقيقة مؤلمة حقًا. تمنى أن يخبرها فعلاً قبل أن يعودوا إلى المنزل و لكن بعد فوات الأوان فوجود فرح له تأثير كبير على هازان لأن رؤية تلك المرأة جعلتها تتذكر الماضي الذي دفنته بالفعل و لم ترغب في تذكره. لقد جعلتها فرح تتذكر كم أصيبت في الماضي.

مى الزجاجة الفارغة و أخذ زجاجة أخرى و كان على وشك إزالة الغطاء عندما خطفها أحدهم بعيدًا عنه. تجعدت حواجبه كانت ايجة..

''هذا يكفي يا اخي إنها بالفعل القارورة الثالثة. أنت تعلم أنه على الرغم من افراغك لكل الزجاجات إلا انه لن يساعدك ذلك في حل مشاكلك. لا يمكن أن يتغير أي شيء حتى لو كنت في حالة سكر.'

تنهد ثم ابتسم بمرارة على أخته. لم تسمح له فضيلة بالذهاب لرؤية هازان في غرفتها بعد الآن. كانت والدتهم على حق. يجب أن يمنحها وقتًا كافياً للتفكير في الأمور حتى تكون مستعدة للتحدث معه حول هذا الموضوع. كان يعلم أن هازان قد استيقظت بالفعل لكنها لم تخرج من غرفتها. ربما لم ترغب في رؤيته بعد الآن. و حسب معرفته لها هي الأن تبكي داخل غرفتها في صمت. كان يعلم أنها كانت امرأة قوية لكنها كانت تبكي عندما تصاب بأذى شديد. لحسن الحظ ، كانت والدتهم هناك و لم تغادر مكان هازان منذ ظهر اليوم.

༺ ملكي ༻ ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن