32

18.4K 338 38
                                    

سقطت صفعة صلبة على خد ياغيز من فضيلة. كُتب الغضب على وجهها بالكامل. و لكنه كان يستطيع ان يرى الدموع التي كانت تهدد بالسقوط من عينيها بسبب الغضب الذي شعرت به. بصرف النظر عن ذلك ، يمكن أن يرى خيبة أمل و قد شعر بالسوء حيال ذلك.
كان يعلم أنها أحبه و عاملته على أنه ابنها. لم يشعر أبدًا بأنها تعاملت معه بطريقة مختلفة عن طريقة تعاملها مع ايجة. أصبحت والدته منذ أن تزوجت من والده و كان يقدرها و يحترمها كثيرا فقد أحبها مثل والدته. لقد ظن أن حياته ستتحول إلى الجحيم لأن والده تزوج امرأة أخرى لكنه كان مخطئًا.

كانت فضيلة امرأة لطيفة و رعاية. لقد أصبحت عموده و كتفه ليتكئ عليه كلما كان يتوق إلى أمه المتوفاة و لهذا السبب كرس جميع إنجازاته لها.
على الرغم من أن درجاته لم تكن عالية لأنه كان يتغيب عن المدرسة و تبيّن أنه غير مسؤول في بعض الأحيان ، إلا أنها كانت لا تزال تشيد به كلما قام بعمل جيد. كلما كان والده يوبخه بسبب سلوكه ، كانت لا تزال تدافع عنه لأنها كانت تؤمن بأنه يمكن أن يفعل أشياء جيدة إذا بذل جهدًا للقيام بذلك.

عملت كمستمع له و آمنت بتفسيراته. لهذا السبب وعد نفسه بأنه لن يضرها أبدًا. أرادها أن تكون فخورة به.
و لكن الآن ، استطاع أن يرى بوضوح خيبة الأمل في عينيها نحوه و لم يستطع إلا أن تشعر بالخجل و الذنب. لقد جرح ابنتها و كان يعلم أن الألم الذي كانت تشعر به الآن كان ضعيفًا مقارنة بما تشعر به هازان.

لقد عادت لتوها من عملها و سألت مباشرة عن هازان التي لم تكن موجودة.
حاول البحث عنها في كل مكان يمكن أن تذهب إليه ، لكنها لم تكن موجودة في أي مكان من تلك الأماكن. كانت الساعة 10 مساءً بالفعل ، لكن معدته كانت لا تزال خالية لأنه لم يأكل طوال اليوم أثناء البحث عن هازان.

و لكن على الرغم من أنه لم يأكل ، إلا أنه لم يشعر بجوعه على الإطلاق لأن ذهنه كان يركز على البحث عن حبيبته فقط. كان مصممًا على رؤيتها و التحدث معها.

كان الأمر كما لو أن عالمه انهار عندما عاد إلى منزله و لم تعد موجودة هناك. أصبح الخوف الذي كان يشعر به مزدوجًا عندما رأى أن ملابسها لم تعد موجودة أيضًا. كان يعلم أنها غاضبة و مستاءة بسبب ما فعله. لقد سمح لفرح التلاعب به. لقد وعد هازان بأنه لن يسمح لفرح بالتلاعب به مرة أخرى ، لكنه وقع مرة أخرى.

كانت فرح تخدعه طوال الوقت لكنه لم يلاحظ ذلك.
لقد آمن و تمسك بورقة نتيجة اختبار الحمض النووي المزيف التي اعتقد أنها أصلية عوضا عن كلماتها. لقد فعل كل شيء من أجل القتال من أجل حقه بمارت على الرغم من أنه كان مدركًا أن هازان كانت تتأثر و انه يؤذيها بأفعاله.

لكن الآن بعد أن كشفت الحقيقة المرة ، فإن الواقع يزعجه أنه لم يكن لديه أي شيء يقاتل من أجله لأنه لم يكن له أي حق بمارت منذ البداية لأنه لم يكن ابنه الحقيقي.

༺ ملكي ༻ ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن