28

18.7K 307 39
                                    

انطلقت هازان من السرير و هي تركض على عجل نحو الحمام بسبب رغبتها في الاستفراغ. لحسن الحظ ، وصلت إلى هناك في الوقت المحدد. عندما انتهت من ذلك ، شعرت بأنها فقدت كل قوتها لأنه على الرغم من أنها لم تستطع التخلص من أي شيء بعد الآن ، إلا أن الرغبة في التقيؤ كانت لا تزال موجودة. عندما توقفت أخيرًا شعرت بالراحة قليلاً ، غسلت وجهها.

حدقت في انعكاسها في المرآة و لاحظت أنها تبدو باهتة. كم يوما قبل أن ينتهي غثيانها في النهاية على أي حال؟ بصراحة ، كانت تواجه صعوبة في التعامل معها بالفعل.

عندما انتهت من تجفيف وجهها بالمنشفة ، عادت إلى سريرها و استلقيت من جديد. لاحظت أن ياغيز ليس في السرير. ربما غادر للعمل بالفعل. الآن ، فهمت لماذا لم يتبعها أحد الى الحمام

أغلقت عينيها عندما شعرت فجأة و كأن الغرفة تدور بسرعة. إذا لم تكن تشعر بذلك لكانت توجهت إلى الطابق السفلي فور استيقاظها منذ فترة و لكنها علمت أنها لا تستطيع فعل ذلك بسبب حالتها الحالية.

بعد ما يقرب من ساعة من الاستلقاء على السرير ، شعرت أخيرًا بالتحسن لذا قررت النهوض ثم عادت إلى الحمام لتنظيف أسنانها و أخذ حمامها. بعد الانتهاء ارتدت ثيابها ثم جفت شعرها. عندما انتهت ، ذهبت إلى الطابق السفلي و رأت ايجة تتناول وجبة الإفطار وحدها.

''صباح الخير اختي. هيا ، دعينا نأكل ''

حتى أنها وقفت و سحبت لها كرسي. أرادت هازان أن تدحرج عينيها بسبب ما فعلته أختها. فمنذ أن اكتشفوا بأنها حامل ، بدأ كل شخص في منزله في تلبية احتياجاتها كما لو كانت طفلا صغيرا. حتى بالنسبة لأصغر الأشياء ، فقد ساعدوها على الرغم من أنها لم تكن ضرورية حقًا. أرادت تقديم شكوى بانهم يبالغون لكنها اختارت أن تضغط على فمها و تشكرهم على جهودهم.

"صباح الخير أيضًا صغيرتي''

جلست على الكرسي الذي سحبته ايجة ، و الذي كان يقع بجانبها ، ثم وضعت الطعام في صحنها. ثم بدأت الأكل.

'"هل غادرت امي و ياغيز للعمل بالفعل؟" سألت أثناء تناول الطعام . لحسن الحظ ، شعرت أخيرًا أنها على ما يرام .

''غادرت امي للتو ، أكلت. بينما ياغيز في وقت أبكر من ذلك ''

" في أي وقت؟''

''حوالي الساعة 7 صباحا ، على ما أعتقد. ألم يقل لك أنه سيخرج في وقت مبكر اليوم ''

༺ ملكي ༻ ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن