26

18.5K 324 22
                                    

نظرت هازان بحماس إلى نفسها في المرآة. انتهيت للتو من تجهيز نفسها. حتى أنها وضعت المكياج على وجهها على الرغم من أنها لا تحب وضع الماكياج كلما خرجت . لكن اليوم كان مختلفًا لأنها ستذهب إلى مكان ما مع ياغيز بموعد. منذ أن عادوا إلى اسطنبول كانت هذه هي المرة الأولى التي يخرجون فيها معًا من جديد و تريد أن تجعل نفسها أكثر جمالا من اجله. ابتسامتها أصبحت أوسع من التفكر. لم تستطع إلا أن تشعر بالسعادة لأنه في النهاية ، أفسح الوقت لها.

عندما اكتفت بمظهرها ، قررت الخروج من غرفتها و توجهت إلى الطابق السفلي إلى غرفة المعيشة لتنتظر ياغيز هناك. جلست على الأريكة ثم شغّلت التلفزيون. اختارت أن تشاهد قناة الاكتشاف بينما تتابع النظرة في ساعة الحائط.

عندما لاحظت أنها كانت بالفعل الساعة 4:30 مساءً ، بدأت تتساءل لماذا لم يعد الى المنزل بعد. حتى أنه ارسل لها منذ فترة بأنه سيعود إلى المنزل في وقت أبكر قليلاً من الوقت الذي اتفقوا عليه لأنه تمكن من إنهاء عمله مسبقًا.

وفقا لحساباتها ، يجب أن يكون في المنزل بحلول الساعة 4 مساء. كانت على وشك التقاط هاتفها للاتصال بشركة ياغيز عندما رأت أختها وصلت و دخلت من الباب الرئيسي.

''مرحبا ، أختي. تبدين رائعة إلى أين ستذهبين؟' سألتها ايجة و هي تسير نحوها ثم جلست بجانبها. كانت تبدو متعبة للغاية لكنها لا تزال تبتسم.

'ياغيز و أنا ذاهبون إلى مكان ما لكنه لم يأت بعد. كان يجب أن يصل في حوالي الساعة 4 مساءً و لكنها بالفعل الساعة 4:35 مساءً.''

"أوه ، يا. ربما هو محاصر في ازدحام المرور. لا تقلقي كثيرًا و استرخِ فقط. وداء قال بانه سوف يكون هنا قريبا بالتأكيد سياتي'' تنهدت هازان ثم هزت رأسها.

ذهبت ايجة إلى غرفتها.و في اللحظة التي كانت بعيدة عن أنظارها ، رن هاتفها في نفس الوقت. تجعدت حواجبها عندما رأت اسم ياغيز .

''مرحبا ، ياغيز. ماذا حدث؟ أنا مستعدة و أنتظر وصولك منذ 30 دقيقة بالفعل '' لقد مرت بضع ثوان قبل أن يجيب.

''اسف حبيبتي. يبدو أننا لا نستطيع الخروج اليوم ''

༺ ملكي ༻ ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن