بسبب الصدمة لم يستطع ياغيز الرد على الفور عندما احتضنه فرح. لقد اعتقد حقًا أنها لن تظهر أبدًا أمامه مرة أخرى بعد عدد المرات التي رفضها فيها بينما كانت تحاول إغواءه. آخر مرة رأوا فيها بعضهم البعض كانت قبل وصول هازان إلى اسطنبول الشهر الماضي.
أخبرها بالفعل مرات عديدة أنه لن يهرب من مسؤولياته ، لكن يبدو أنها لم تكتفي بذلك. بدا الأمر كما لو كانت تصر على ما كانت تريده ، لكنه كان يعلم أنه لا يمكنه أبدًا تقديم ذلك لها.
الآن بعد أن كان كل شيء على ما يرام بينه وبين هازان ، لن يسمح لفرح بتدمير ما لديهم مرة أخرى.
على الرغم من أنه لم يسمع أي تفسير من هازان حول سبب مغادرتها قبل ثلاث سنوات ، إلا أنه كان لديه فكرة بالفعل و كان الأمر يتعلق بذلك.
في البداية ، كان مرتبكًا لماذا تركته فجأة بعد أن تلقى تلك الرسالة النصية منها قائلة إنها انفصلت عنه. لكن مع مرور الأيام ، أدرك ببطء أن هازان قد رأت كل شيء. لم يفعل أي شيء خاطئ بصرف النظر عن ذلك فعلم أن ذلك قد يكون السبب الحقيقي لقد ارتكب خطأ و هو سيفعل أي شيء لجعل كل شيء على ما يرام. يجب عليه التحدث إلى هازان في أقرب وقت ممكن للاعتراف بسره الخفي.تغلب عليه الخوف. كان يتمنى لو انهم ظلوا بالمزرعة. أصبح جبانا نعم ، أصبح جبانا ، لكن هل يستطيع أن يلوم نفسه بكونه واحداً؟ لا يريد العودة إلى تلك الأوقات التي لم تكن فيها هازان بجانبه ؛ في تلك الأوقات أصبح حتى مطاردها الذي لم يستطع فعل أي شيء سوى مشاهدتها من بعيد. لم يستطع أن يقترب منها حتى لو أراد ذلك.
عندما جمع نفسه في النهاية ، فعل الشيء الصحيح الذي كان ينبغي عليه فعله على الفور. قام بفك ذراعي فرح من حول رقبته و قال
'لماذا أنت هنا؟ على حد علمي ، أخبرتك بالفعل ألا تأتي إلى هنا'.
'جئت إلى هنا لأنك لم تكن ترد على مكالماتي و نصوصي حبيبي'
لقد أراد الصراخ عليها و سحبها من المنزل لكنه لم يكن يريد أن يكون مثل هذا النوع من الأشخاص. يكره استخدام القوة أو العنف إذا لم يكن ذلك ضروريًا حقًا.
قال و هو يقودها بعيدًا'أنا لست حبيبك يا فرح و أنت تعلمين ذلك. ربما ، من الأفضل أن تغادري'.
'ياز ، لا تكن وقحًا. فرح هنا بسبب ---''
''--- أمي ، من فضلك'
أعطى والدته نظرة و كان سعيدًا لأنها تفهمت ما يعنيه. كانت تتنهد الصعداء و لم تقل أي شيء أكثر من ذلك. كان بإمكانه أن يرى على وجهها أن لديها الكثير من الأسئلة التي أرادت طرحها عليه و هي تحدق في وجهه قبل أن تحول نظراتها إلى هازان.
أنت تقرأ
༺ ملكي ༻ ✔
Romance~ ملكي ~ (مكتملة ) ♡ لقد قالو بأن الحب يأتي مرة واحدة فقط، إن لم تتمسك به جيدا قد تصبح أعمى.... جميع الألوان التي كنت تراها ستصبح لا شيء.... شخص أناني مثلي لا يستحق الحب...وقع بحبها....كانت كالعطر....نشرت رائحتها بجميع أجزاء حياتي إلا أن أصبحت مدمنا...