19

43.7K 433 32
                                    

شعرت هازان و كأنها كانت تطفو في السحب. كانت تعانق ياغيز بإحكام و هو يواصل التحرك فوقها. مع كل قوة دفع كان يعطيها كانت ترسل أحاسيسها غير قابلة للتفسير بداخلها.

'ياااغيز.. اهه... أسرع' عضت شفتها السفلية.

شعرت به يملئ الفراغ بداخلها مما ارسل مشاعر لذيذة لجميع أنحاء جسدها.
غمس رأسه و ارجع انتباهه إلى حلماتها بفمه الجائع ؛ أصبحت تئن من المتعة بضوت أعلى من قبل. سرعته أصبحت أسرع. ارتعش جسدها بهذيان بسبب ما كان يفعله بها.

تراجعت عينيها بالنشوة المطلقة حيث ازداد السرور الشديد في عمق أنوثتها و كاد يكون من المستحيل التحكم في عدم الانفجار.
كانت النشوة التي لا تضاهى و كان على وشك الانفجار داخلها في أي لحظة الآن.

كانت تستطيع بالفعل تذوق سائلها الحلو .واصل مداعبته لثدييها. كان مثل حيوان يتضور جوعا.

''ملاكي ... تشعريني بحالة جيدة' تحدث.

بينما هي بذلت قصارى جهدها لمقابلة كل ما لديه من دفعات قوية و سريعة و بعد بضع ثوانٍ أخيرة و وصل أخيراً إلى وجهته.

'ياااااغيز!''

'''هاازان!'

هتفوا باسم بعضهم البعض في نفس الوقت تقريبًا عندما وصلوا إلى ذروتهم في نفس الوقت. تقوس جسدها بشكل لا يمكن السيطرة عليه بسببه. ارتجفت جدرانها بسبب شدها من حوله .
جسدها كله يتلوى و يرتجف دون حسيب و لا رقيب دفن ياغيز وجهه برقبتها ، و كان كلاهما يتنفسان بشدة.

كانوا يعانقون بعضهم البعض بإحكام كما لو كانوا يخشون أن يختفي أحدهم. كان ضرب قلوبهم سريعًا و قويا.

رفع رأسه و حدق بها بمحبة. حدقوا ببعضهم البعض بمحبة قبل ان تلتقى شفاههم بقبلة عاطفية. كان يقبلها كما لو لم يكن هناك غد. حرك لسانه كما لو كان يقودها و يضايقها لمبارزة أخرى و لم تخيب أمله. بادلته بالمثل الذي كان يبحث عنه منها.
كان يئن من حاجته لأن القبلة التي يتقاسمونها تكثفت أكثر. من الواضح أنه كان مسرورًا بنوع الرد الذي كانت تقدمه له.
يمكن أن تشعر بنسله ، الذي خرج من رمحته منذ فترة ، متجهًا إلى رحمها مباشرة مما جعلها ترتعد أكثر. سحبت شعره بينما عضوه بقي بداخلها و غزى جوهرها بلا كلل.

حسنًا ، كانت تعلم جيدًا أنه لا يزال بإمكانه اصطحابها في جولة أخرى و بعد أن حاولت مقاومته ، عرفت أنه لا يزال قادرًا على نقلها مرارًا وتكرارًا.

عندما انسحبت شفاههما من بعضهما البعض ، صرخت في دهشة عندما انقلب فجأة و غير مواقعهما. كانت الآن فوقه و هو الآن ملقى على السرير ، تحتها.

'يا ياغيز ...'

كانت تشتكي بإغراء بينما تعض شفتها السفلية. ابتسم بضحك و هو يلعب مع تيجان ثدييها باستخدام أصابعه.

༺ ملكي ༻ ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن