عناوين

10 0 0
                                    

6-انين الذكريات
مؤامرة فينوس
3-نداءات مجهولة
2-رؤيا غريبة
4-محادثات مزيفة
5-من انا
عالم من نور
ضياء الظلمة
حياة الطيور
مهاحر في اراضي الحروب
وجع الماضي
حية انا ام ميتة
7-القديسة بثيا
هجوم تيفون المباغث
العالم السفلي
يرقات الحنين
9-حب هو ام عشق
جنون العظمة
8-بين قلبي و الروح
1-صباح جديد
وداعا ايها الزمان
نزوح العذراء
#مشاعر مغتصبة
لا استطيع الاعتماد عليكم في كل الامور التي احتاجها حقا
انها امور بسيطة تفعلونها لكنها تؤذي مشاعري و بشدة
الامر لا ينفع بعد الان اكثر مما تؤمن به، الوداع ربما ياتي كالصدمة،حتي بالرغم من انني احببتكم كثيرا، اعطيتكم كل نفس اتنفسه، احيانا يجب ان نتحطم و نحن نتنفس، و كم عدد المرات التي اعطيتكم قلبي، و كم قمتم بتدميره في كل مرة وهبته لكم باخلاص، وعدتموني بالحب و الصداقة النقية ، جعلتموني الغريب بينكم انتم الاحباء، و كانت كلها وعودا في الظلام ،لذا لا تعدوني مجددا، انا فقط لا ادري ما اقترفت و ما المشكلة، اكان حبي الشديد و عفويتي التي جمعتنا كالعائلة سببا في تحطمي وحدي، اكنت انا من فعل الكثير و واوهم نفسه بالاهمية بينما اعتبرتموني المجرم الشرير الذي يسعي لتفريقكم بينما انتم العشاق الابرياء الذي جمعكم العشق قبل الحب ،كنت المدبر المخادع الذي توغل بين جمعتكم كالثعلب المتنكر، الهذه الدرجة غدوتم قلبا متحجر، اكنت الشخص الذي يتحرك بسرعة لم تسعفني لرؤية الخطب و فعلي المتهور، لكن تلك الوعود التي يا حسرتاه قطعنها ضربتم بها عرض الحائط، لقد سئمت من تظاهركم بالبراءة بينما اقف كالمتفرج في الطرف المتهم ،احساسي بالذنب اكل فؤادي و توغل من مرادي، ادركت بعدها انني لست من اجرم بحقكم و انما اجرمت بحق نفسي ملء يدايا، لا تعتقدوا بانني نسيت.. لانني لا اهتم حقا ان كنتم تكذبون كثيرا، اعطيتكم كل نفس امتلكه و تحطمت في كل واحد اخذه، وعدا في الظلام و كم وهبتكم نفسي قبل قلبي و قسمته بعدد ذكرياتنا التي كادت تدمي روعي، لكنها كانت تساوي وعودا في الظلام... جميعنا ارتكبنا الاخطاء، احيانا نثبت اشياء لا امل منها، ما الذي ربحته من تجرع الالم، الكبت يؤلم و الخيانة موت بطيء، اتذوقتم من كاسي و استشعرتم ضرري، لانكم لو فعلتم ما كنتم لتتحملوا مذاقه اللاذع كمل فعلت طوال ليالي ،لم تخطؤوا ابدا في حقي، صدقوني يا اعزائي، كنت المذنب الوحيد كنت الشخص الذي وثق كثيرا، سذاجتي سببت لي الما مضاعف، انا التي احببت كثيرا فتالمت كثيرا، قد تكونوا نسيتم حتي امري و اهملتم قضيتي، لكن انا مازلت عالقة بخبايا الماضي، و مهما حاولت تخطي وقعي المولم اتحطم اكثر فقط دون ان اتعلم، و كم ترددت الدموع تزور عيناي لرفض الانسياب علي وجنتاي كانما احتلها الشلل، و كم تحجر الدم في شرايني في مرور الكرام علي ذكريات اعتبرتها كل شيءا ،بينما لم تبلغ و لو نسبة من اهتمامكم، و كم اعطيتكم قلبي و اعدتموه منكسرا متعرجا يجوب زواياه المهشمة احزانا و خيبة، لست اتلفظ بكلماتي رغبة في الرحمة و لا انتقام حتى، فقط افكار انزلقت مني و كتبت من ايادي فقد العقل منها السيطرة، و لست من من يجيدون التمثيل و لا التحايل و قد تكون كلماتي لكم خير برهان و دليل الدلائل ....و لو تكلمت و سطرت ابتسامتي المصطنعة اوهمك بسعادتي، بينما انت لو اهتتمت لامري قبلا كنت لتدرك معاناتي دهرا و حينا،....
فلا تفهم كلامي كالاسهم و تقبله ككاتب ضاق به الخلق فابدع....

فلتات القلم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن