لست ابتسم من فراغ... لست سعيدة علي الدوام كما ادعي.... لكنني اصنع لنفسي الفرح... اخلق السعادة من ابسط ما يجول حولي... تكفيني الرغبة في ان اكون سعيدة ...لاكون كذلك... السعادة قرار... تخرج من الداخل قبل الخارج...و لانني احب عيناي لا اكف عن جعلها مبتسمة ...والتلويح بيداي في الهواء في مرح شقي... لانني اود ان تنعكس سعادتي علي من هم حولي... لاني احمل ثقل الدنيا علي كتفاي.. حاولت ان ارمي ذاك الثقل ارضا لاتفرغ لنفسي....لاتجاهل كل من كان علي صلة معي... تعلمت اخيرا كيف اكون مستقلة عاطفياً... كيف اترك للشك موطنا في اليقين....كيف ادير ظهري لمن اراد الرحيل....تعلمت كيف ابتسم عندما يعتقدون انهم حصلوا على افضل ما لدي و عندما يحسبونني منهارة، يجب ان ابتسم واضحك بملئ فمي... لانهم لن ياخذوا ذلك ابدا... هم لن يحصلوا علي سعادتي التي صنعتها بنفسي... تلك انا.... قوية رغم الالم... فهنيئا لمن جعلتهم اقرب من حبل الوريد الي روحي و الي... و ليعلموا اني لم اهبهم حبي عبثا...
قاومي من اجل نفسك... من اجل كرامتك و مكانتك... اصنع لنفسك الحياة التي تستحقها اي امراة في الكوكب....طالبي بحقوقك.... طالبي بالمساواة بينك و بينه.... اعلمي ان الرجل لن يعطيك حقك الا و قد طالبتي به عمرا كاملا...اعلمي ان المجتمع لن يضعك بنفس درجة الرجل... و الا و قد وضعتي انتي نفسك بها... دون مقدمات... المراة القوية لا ترضى التسوية... اما ان تعتلي العرش او ترحل...
أنت تقرأ
فلتات القلم
Poetryليست رواية و لا حكاية.... فقط افكار فقد منها العقل السيطرة هنا انا اكسر قيدي و اتعدي حدي ... هنا انا اكتب ما يخالج صدري...و يخطر ذهني .