ابو لواء
.
.
.
.فقدتك حبيبا وابا واخا وزوجا وروحا كانت تحاوطني منذ ان غبت عني وقلبي لا يزال مشغول بك .
تاركتا كل ما يجري حولي ... متسائله متى اراك ؟
بعدك ارهقني ...
بعدك اسهرني ...
بعدك يقتلني .....
تعبر بيه الايام واني انتظرته جيته على فارغ صبر ...
وحته الصبر مل مني واشوف نهايه حبي غير معروفه .
عمي الله يخليك فدوه لعينك اروحلك فدوه ما سمعت خبر منه ....
ابو لواء بوضع لا يحسد عليه : ما اعرف يا عمي اني كلتلو للريس بلكي نشوفو ...
شتشوف عمي قابل هو اسير ...
اني خايف لا هارب من المعركه وينزل راسو وراسي كدام الريس ....
انت عمي كاتل روحك ع الريس مدتشوف ياسر ما اله ذكر . وانقطعت كل علاقه للعراق بأيران بعد وين تشوفه ....
راح يرجع ان شاء الله راح يرجع .
رحتله بتوسل : شوكت عمي كلي شوكت . كلي حته اصبر وياكم ....
اني عندي مباحثات بموضوع جاسر . عجل غير نتأكد هو اسير . ع الاقل اكتب مذكره بتبدل الاساره ....
.
.
ما خليت دعاء ما دعيت بيه ما خليت صلاه ما صليتها ولا مزار ما زرته وصلت بيه المرحله رحت لوحده من الكنائس ونحيت السيده العذراء : سيدتي بجاهج عد الله اريد ترجعيلي جاسر .بضيم ومرار وامي كوه اشوفها . ساره تغار من كوثر . وكثر من جبتها لحد هسه ما طابت من مرضه لمرضه .
على هامش الحياة البائسه تخلو الساحه من الحرب لتجعل كل طرف يعاني بفقيد او اسير او جريح او شهيد . وانا من بين هؤلاء اعاني بفقد حبيب لي .
يوميه اضل اناجي حبي واسأله يا ترى انت وين !! يا ترى جاي تحس بيه مشتاقتلك . يا ترى عرفت صارت عندي بنيه . وما صار حرب .
يا ترى جنت حاس مراح يصير حرب يحميني وراك . مشتاقتلك . تعال ارجعلي اترجاك .
يوميه اكعد حلمانه بسماع صوت حذائه وبسطاله يصعدلي الدرج ويفتح الباب عليه ويكلي مشتاقلج . يا ترى صحيح مشتاقلي مثل مجاي اشوفك بأحلامي ....