٢٠٠٣

26K 1.9K 719
                                    

استاذي ....

زينب علي ....

_______________
يزن :
_______
كون اننو انت عندك اب هذا يعني انت عايش بنعمه وهلنعمه متحس بيها الاااا بعد زوالها ... في اراضي امريكا امشي مستعجل خوفي على امي يصير بيها شي واني مموجود ... منظر ابويه وهو يفارق الحياة ميطلع من دماغي . وكأن هلشي سكن بروحي . وبد الم فراقه اول ما حطت رجليه اعتاب امريكا .  وهلفراق اول هدف استهدفه النساء بحياتي . صرت مو طايق اي مره نهائيااا . اروح وارجع بطريقي عملي مهم . دراسيتي اهم . ويبقى امل صغيييير بخلجات قلبي يرشدني الى انو اكو زوجه يوما ما راح تنتظرني . امتثالا لاوامر الوالد   الله يرحمه  ....
.
تفاجات بخطوبه ظاهر الي خطوه بدون سابق انذار وتركه لانسانه يااامااا وياااما انتظرها مثل الي ينتظر شجره النارنج حتى تثمر ..

اتصلت بي حسيته من خلال كلامه انو واصل مرحله انتكاسه وهو يتخيل هلدميه بأحظانه وفجأه ترفضه رفض قاطع . وصبرته وكتله خليها ورايه وكنسل عن شغله الخطوبه واني احجي وي لواء ....

وهو ما صدر مثل الي غركان ومجلب بكشايه . وجان متوقع انو اني امله الوحيد كونه يدري بقضه الوصيه وهو ابن حقها واوله بيها من الغريب ....

وبعد اتصالي بلواء تفاجأت برفضه القاطع وهو يكلي : لتدخل بهلموضوع هلشي انحسم ....

يزن : اعرف هلشي من تأثير ليلى يعني ...

استشاط لواء غضب  وحاول ينطيني ايعاز انو هو ابويه :  يزن احترم نفسك واعرف ويامن تحجي .

يزن : لواء ظاهر يحب كوثر منتظر غزالته تكبر يوم بعد يوووم لتصير سبب بحرامانه منها ....

لواء : متريده ... هذا اغبر متريييده ... ما الها رغبه بي !!؟؟؟  لك هذا اذا اخذها غصب مراح تكون اله وهاي بفتره مراهقه بعد جم يوم تعشك عليه ... انت افتهم هلحجي ....

دك ناقور الخطر عندي ؟؟؟!!! وهلكلمات حاولت اغوص بتفكيرهن واحاول اطلع جمله مفيده : شنو هلحجي شنووو قابل وين عايشين . قابل كوثر ممتربايه يعني ؟!!! وتعشك وتحب وهيه تدري بروحها لابن عمها شنو هلحجي ....

لواء : لك افهمممممني اني اريد الي تاخذوها كوم هيه تريدكم مو انتم تردوها ....

يزن :  اني رجاءا لتحطني من ضمن اطار افكارك وفكر بابنك الي راح يدمر بهلخطوبه .

طك ضحكه قويه حتى يغير مود المكالمه الي جانت عباره عن شحنات كهربائيه  : مخايف عليكم .. عليمن اطلعون ابوكم رجال هههااااي .....

يزن : حاول تمشي هلسنه شلون مجان علما بس السنه التجي اجي واشوف حل واني احجي وي كوثر ...

تأفأف وكأن هلشي صار هو ميريده : تعال حتى افكر بزواجك مو تجي حتى تفكر بزواج ظاهر ... ظاهر زواجه انحسم ...
.
.
.......
في العراق ....
...

استاذي 🔞🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن