استاذي ....
زينب علي .....
__________
لا يفيد تهديد ولا حظر ولا بيكيسي ...
الي تتجاوز تعكس تربيتها واخلاقها .وحظاً اوفر للي انحظرو
_________
خابرني يزن : اني جاي اني وجاسر حتى نحجي وي امج ع موضوعنه ...
ساره : ههه اهلا وسهلا ....
مرت ساعات ويزن وابويه اجه وضلو يسولفون انو يتموون زواجنه وعليمن هلتاخير . ويزن فتح موضوع : اني ازوج بلفندق وبعدين نأثث ع ذوقها حتى منتأخر ...
جاسر : مدام الموضوع موضوع زواج . ليش متتوسطلي يم عمتك بلكي الله يهديها عليه ....
حرب : شنو هلحجي عمي على شنو جاي عمي . مموافقه طلااابه مشبعت يوميه جاي ع هذا الموضوع
ليلى : حرب ماما عيب هلحجي ...
حرب : لا مو عيب وهلشي تكرر الف مره مثل شاب مراهق ديصرف . دروح منا ولتجي بعد .
ليلى : ابو ساره الله يخليك الي راح راح وبعد ما ممكن يرجع . اني مو صغيره وحياتي وعائلتي ....
حرب : اييييي وبعد . كااافي خلاااااص متريدك متررريدك طللابه هيه ....
جاسر : اسمعني بابا . ادري بيك حبيبي انت تحبها بس صدكني......
حرب : لا صدكني ولا ابدددد . شنو هلحجي هذاااا .
التفت ليزن : وانت متحجي كلمه . مو هاي مرت ابوك ؟؟؟
يزن : انت شلك دخل . اذا هيه موافقه انت شعليك . باجر عكبه تزوج وتعوفها ....
حرب : لا ما اعوفها . اتزوج واجيب مرتي واكعد على كلبها . وهيه تربي جهالي . واذا ناويه تزوج . الله ومحمد وعلي وياها . تسى شي اسمه حرب بحياتها ....
طلع ابويه ظايج من حجي حرب وتحولت اليوم لكئابه واني كاعده وادعي ياربي بسلا تتاخر سنه هم ...
يزن : ام ساره حلي هلموضوع بينج وبين حرب واني ماخذ مرتي ورايح ...
ليلى : يااا وين ماخذها ......
يزن : الله ينطيج العافيه لتوكفين بوجهنه وخلينه نطلع .
ليلى : لا شنو ع الاقل بنيتي تلبس بدله ....
يزن : اشبعها بدلات . عوفي هلموضوع وحتاري بحرب .....
.
اشرلي اكوم ويا .. واني نظراتي تعكس لامي اريدها تنطيني الاذن : روحي ماما .....
ليلى : زين وين نجيكم ....
يزن : لحد يجينه منا وره شهر العسل . لمن هيه تشتاقلج يلا .
ليلى :يااا اخلي بتي وحدها ...
يزن : مراح اكلها واريد اطبع اني وياها نأثث البيت على ذوقنه . تأخر زواجنه هواي ....