سنه ٢٠١٧

30.1K 2.1K 698
                                    

استاذي ....

زينب علي ....

____________

جان البارت بي نقص  كملته وعدت نشره 
________________

جان أحلى يوم بحياتي كلها يوم حملي بأبني . جنت اتوقع روحي بعد ما دخلت للثلاثين يصير صعب عليه احبل . والخوف من شي اسمه مراح يصير عندي ولد أرقتني واتمنيت احقق هلامنيه ليزن ...

ضليت لازمه ادعيه ودعيت الله هوووواي حتى حتى يرزقني بلولد الصالح وكل الي ادعيه : يا ربي طالبه رحمتك اذا تشوف الولد زين اليه انطينيا واذا لا اقمسلي بنيه ...

يزن جان ميفرق عنده وحسيت انو شمم بنتي ماااليه كل حياته  ميقبل اصلاااا اشيلها هو دائما شايلها .

من يشوفها تبجي : يضل يصيح عليه تعاي شيليها ..

ساره : ايدي تكسغت واني حامل يزن الله يخليك ويني وينها ...

يزن : من جنت صغيره تتعاركين كوه تردين تشيلين قصي اااخ لو ما ابويه الله يرحمه جان واكف جنت دكيتج دك بس الله يدري بخبره.  

ساره : هههههه شو انت متحلفلي . هااا . .

تقربت عليه بغنج : هااا متحجي شبيك ...

يزن : ههههه . لا صدك والله جنت متمني اذبحج بيدي .

تقربت عليه حتى صارت انفاسنه تختلط ببعض وخليت ايدي داير مداير ركبته وهو كاعد على القنفه : اييي استاااذ فهمني ليش هلحقد هذااا ليششش ...

طبع على شفتي بوسه خفيفه وهو يكلي : لو جنتي عايشه وياي ووابويه يصيح تاخذ ساره جان كرهتي طاري شي اسمه زواج . شايفه النقر مال هقارب الساعه صوته شكد مزعج . احس ابويه جان يدك براسي مثل ميل الثواني : جك جك جك

ساره ساره ساره

لمن فقدني اعصابي . بي بمرور الايام حبيت بيج الجرأه انو تصعدين طائره من الان لامركيا وحدج !!! وبعمر انتي كلش صغيره . انو تعترفين بحبج كدام العالم وبطهارته ونقاءه ... انو تحتفظين بحبج بدون اي شائبه . هذا كفيل انو اشوفج امراه متكامله كدام عيوني ...

ساره : ايي بس انت متحبني . لان لو تحبني . مجان شلعت كلبي ايااام وليالي ....

يزن : صدكين خفت انو يكون حبج حب مراهقه . حفت يوم من الايام متتقبلين طبعي ....

ساره : ايي وشطلع حبي حب مغاهقه ....

يزن : ايي مراهقه ههههههه . احبج يلمراهقه ....

ساره : اني جنت اشوفك زوج اليه من جنت صغيغه .(صغيره) ...

يزن : هههه اي بأمارت ما جنتي تصيحين عمو . انتي اصلا عندج عوق بلمشاعر ....

ساره : لاااا مو عوق . بس والله جنت اخاف منك . اذا اذا اكول يزن غاح تكتلني فاكول عمو احسن . هههه عابتلك يززن  ....

استاذي 🔞🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن