٨٧

30.3K 2K 968
                                    

استاذي .....

زينب علي .....

_________________

ليش تستعجلون مو كتلكم عندي خطار والله وبعد اسبوع كامل يلا يرحون .... لتنسون التصويت واتركولي التعليق حته اسمع ارائكم ....

ابتعدو عن التعليقات الدينيه والسياسيه وشوفو كميه الحب وعلقو

__________________

ابى الحزن ان يفارق قلبي لعااام كامل من الحزن والالم . حزنا على من هو احن الناس بي . حزنا على من خلد في قلبي فقابلته بلعصيان والتمرد . رحل ولم يسمع مني كلمه احبك . كم اشتقت اليك ابي العزيز .
كم تمنيت لو كنت بجاني الان .
اااااااه وكم ااااه لذكرى حرقت بفقده احشاء قلبي .....

.
.
.
مرت سنه كامله ماشافت عيوني الفرح واني بهمي ما متناسيته نهائياااا . وصبى جاسر وياي . هواي حاول يتقربلي بس اني ما قبلت جان كل مره يحاول يتقربلي . اصده وافهمه ..

جاسر انت شنو وعدتني . اريد بدله واريد صالون ....

اي حياتي بعد شوكت مو صار النه ٨ اشهر ع هاي الحاله يا كلبي هم حسي بيه ...

جاسر اني اريد افرح انت وعدتني اني البسها واني فرحانه وهسه كلبي ميطيني افرح لمن ادور سنه ابويه ....

مو هواي يا كلبي والله هواي . ولج الموت بلجمله واني اخاف فرحتج الي منتظرتها تنكلب عزه ....

جااااسر مروتك اني والله ما عندي بعد بس انت سند ...

حبيبتي الله يخليج طاوعيني وفرحيني بلكي احصل وليد يشيل اسمي . الله يخليج ....

ما اكدر والله ما اكدر جاسر فدوه لعينك .،...

براحتج .

شال فراشه ونزل وحسيته ضايج وبده صبره ينفذ .

نايمين اني ويا . هو جوه فارش بلكاع واني بلجربايه ...

ليالي ...

هااا ....

خل اجي انام يمج ....

انت مو امان ...

تدرين شكد احلم بيج جنت كبل . هسه خاف اموت وتضل حسره بكلبي ....

اسم الله عليك . جاسر لتخوفني ....

بس خلي يكون بعلمج اذا متت ما باريج الذمه ....

جااااااسسسر ....

ليلى والله كل يوم اروح اكول بعد ما ارجع ومدامنه سنه جديده خليني ادشنها بفرحتي وياج ....

ما اعرف جاسر . عود كلت لمن ادوره سنه ابويه ....

يعني ابوج الله يرحمه . واني شنو الله يلعني ؟؟؟؟؟؟

جاسر لتحجي هجي ....

انتي اصلا بعد متكولين حبيبي .. ولا حياتي . مدري ليش محسستني اني عدوج .....

استاذي 🔞🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن