١٩٦٥ سنه الولاده لعمر الثانيه عشر

77.2K 2.9K 1.1K
                                    

أستاذي ...

زينب علي ....

*****

خلقت المرأه مكرمه في الاسلام فلماذا تهان وبأي شريعٌ يسل حقها .

أبلاسلام تحتكم ؟؟؟؟

الاسلام يقول : ما اهانهن الا لئيم وما اكرمهن الاكريم ...

ابلعرف تحتكم :

والعرف يقول : هيه الام والزوجه والاخت والبنت وهيه اصل هذا الحياه حملتك ضعفاً وهيه ضعيف

رُب سائل يسال من هيه المرأه :
المرأه خلقت ساعيه ومهمتها اساس التربيه تربيه العقيده
لذلك وصفها الله في سورة يوسف بلشمس مصدر العقيده والاب بلقمر مصدر انعكاس
ليس لي مهمه ان اختار تربية ابني
انا مهمتي ان اختار المرأة الصالحه
التي تربي ابني
المرأه العامله الكادحه التي تحفظ الامانه
فما صلح بيت الا في امراه صالحه وما فسد بيت الا في امرا فاسده وان كان رب البيت نبي
فلمراه هيه القياده انا لم أؤمر بسترها انما امرت بغض البصر اما سترها فهي مسؤلة عنه ...

وحينما قال الله الرجال قوامون على النساء في هذا الايه .يقصد السعاة على القواعد ولم يقصد ذكرا ام انثى وانما من رجل فله القوامه ومن قعد فهو نسه .  لذلك فأن الله خلق الانسان بشعوب وقبائل معينه والوان كثيره منهم الابيض والاسود والاسمر والحنطاوي والاحمر . شنووو ؟؟؟
اي الاحمر . مثل لوني بلضبط رموشي حمره وحواجبي حمر وشعري احمر . شلون صار محد يدري بس يكولون بيبيت امي هيجي  .اني ليله ( ليلى ) مواليد ١٩٦٥  اول يوم ولادتي ابوي شافني طار من الفرح .

جنت عباره عن قطعه ثلج خلتني امي كدام ابويه واخوتي الي اكبر مني كولها داير مدايري .

ابويه : ام تحسين بعد ما اقبل تحبلين بطفل غير ليله  هاهيه من وراها اكتفيت .

ام تحسين : بعد امها ولادتها شكد صعبه موتتني ...

بويه والله تستاهل اصلا هاي ما انطيها اله بمهر ١٠ نوك .

اي مو هيه كاضيه النسوان وينطونك ١٠ نوك دشوفها كول ياهو الياخذها وجهها متروس نمش ....

تعرفين هاي عليمن طالعه هيج ....

عليمن ...

عليه انه جنت هيج اشكراني.   

شو دسكت بلا لا تضحك العالم عليك شنو اشكراني البت برصه هاي طالعه على بيبيتي امي مره حجي مكصد هيج جانت الله يرحمها ....

يا مره حجي مكصد انتي . اكلج كفيلج العباس امي تكول عمرك ٥ سنوات ويكولن عن النسوان بنيه .

اكلك اشو انت مصدك روحك عبالك شنو منو. 

دجيبيها واسكتي . تعاي يبويه . افيييش يا رسحتة الترد الروح . اله اخلي ليله ينضرب بيها المثل . اله اخليها تكمل علامها وبعكالي اوديها اللندن حته تصير دختوره ...

استاذي 🔞🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن