اعاده نشر

23.5K 1.9K 393
                                    

استاذي .....

زينب علي ......

___________________

البارت بي ٣٠٠٠ كلمه ومنشور نصه فهذا تكملته اقرو
______________________

قلم كحله هذا كل ما املك من شغلات البنات . من سننين واني شامره المره بره روحي وخارج جسدي . ما حبيت ابين ضعفي وعدم فهمي كدامه بحاجات النساء لان هو يفوقني خبره وتعدد واكيد شاف الاحلى مني . والامهر مني وكفت كدامه بلبيت واني حاطه كحله بعيوني ....
لابسه كوستم ابيض .  ومرتبه شعري . التفت اليه بنظره تعجب بلهفه . وهو تبدي الابتسامه على وجهه تقرب اليه بخطوات عيوني غوشن وي كل خطوه يتقربها . واني احسب واحد ثنين تلاثه وصار كبالي .

رفع راسي بأيدي وهو يكول : يا ارض احفظي ما عليها ...

جاوبت بخوف وارتباك : ش ششكرا ابو ظاهر ...

لواء : لواء ...

هااا ...

لواء : اسمي لواء مو ابو ظاهر دخيلج محسستني عمري عايش بأرذل العمر وماخذج قاصر ،....

ضحكت .....

لواء : شبيج وضحكين ....

ليلى : تذكرت ساره لو سامعتك تكول قاصر جةن كالتلك قاصر لو طوز (تايت)

لواء : هههههههه ام لسان تكلي وين ناوين توزعونه ...

ليلى : يمه صخام صخمني شلون اباوع لبناتي ....

لواء : شبيييج صدك تحجين انتي ! لج بابا ذني صغار وتقبلن وجودي وياج لتفكرين بهلموضوع ....

ليلى : لا لواء لو مكايلي والله فشله ....

لواء : ها تردين تأجلين الموضوع علما تقنعين ما عندي مانع تره متكربس بيج صارلي سنين .....

ليلى : كافي .....

لواء : تعاي امشي خل نطلع .....

ليلى : وين !!!

لواء : البسي عباتج وتعاي بسرعه ....

ليلى : رحت اركض لبست عباتي وحجابي وطلعت صعدت ويا بلسياره احس روحي مثل الوحده متزوجه عرفي وشارده كلش خجلانه .

لكيته متحظر وصاعد بلسياره . واني صعدت ويا بلصدر استحيت اول مره اصعد ويا بلصدر . رحت اني ويا وهو كاعد بلطريق يغنيلي

خايف عليها . تلفان بيها ....

شامه ودكه بلحنج من يشتريها ....

ااااه شامه ودكه بلحنج ...

لو تنباع جنت اشتريها ...

ليلى : كافي لواء والله راح تموع روحي ....

لواء : هسه روحج زبد وتموع بطلي هلحجي ....

ليلى : الله يخليك لواء اني اختلف عن غيري . والله اني استحي. ...

استاذي 🔞🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن