عشق عقيم ٢٠٠٩

24.6K 1.9K 513
                                    

استاذي ....

زينب علي ....

___________

وفاه بيبتي ام تحسين بدايه لمأساه جديده بحياتي زاد الهم همين والبركه الي الله ينطيها للانسان الجبير حسيتها راااحت وي العلويه بشوشه الله يرحمها ...

ودخول امي بحاله هستيريا كأنو كل المشاكل والمصايب طاحن فجأه عليهن وصارت ساااكته وهادئه وبس دموعها تجري .
راح الجمال وراح البياض وسنه بعد سنه تحمل كاهل امي التعب والقهر والالم .
وراح جمال الشعر النحاسي وصار عباره عن شعر ابيض مجعد يتخلله خيوط الحناء المتموجه .

.
كلام يزن الغير منطقي برأي ويعتقد بلفوارق الطبقيه . اني ما الي شغل بيهن فهاي امي : الاول عيشها ملكه . والثاني نغنغها فلوس وحب وغرام .
وامي ما ارتاحت ولا ضاكت طعم الراحه وعلى كولتها خلص عمري ون وقهر .....

حتلو فقير ويحبني وارتاح ويا ...
هاي عندي تسووه الدنيا ....

حاولت اطلع من دائره العلاقات العامه .
حاولت اطلع من دائره الفلوس والمناصب والمراكز .
حاولت اطلع من البيوت الفخمه والفلل فاحشه الثراء .

وردت اعيش ابساطه وي انسان يحبني ويداريني . ويقدرني قوت يومه هو قوت يومي . وفرحتي من فرحته .....

وجان قرراري بلموافقه على عادل وهلشي ما رفضه يزن اليه رغم عيونه الي ضلت تراقبني يووومين وتلاثه واربعه وخمسه منتظره مني اغير بقراري او استثناء مني ...

لكن صار رفض امي الغيررر متوقع : بيبتج بعدها مصار عليها من توفت شهرين تردين تزوجين هسه شنوووو ....

كوثر : احتاريت بيا صيغه احجي وي امي . وفكره بقائي بلبيت اصبحت لاااا تطاااق .
وبنفس اليوم اتصلت بساره شرحتلي عن وضعها وهيه تكلي جاي تواجهه متاعب كلشش جبيره بوجود سلسبيل وجيهان ويمثلن دور الام براسها وهم مقسمات الشغل ورايحه طلايبهن وراها . ضليت اموووت واحتار المن اشكي همي ... منو الي يسمعني بصدر رحب وهو خالي من المشاكل ويحس. بيه بدون ميسولفلي مشاكله ويشيلني هم فوك همي . وما لكيت غير بس مرفت صديقتي . وحاولت اتصل بيها على رقم امها ...

الوووو ....

مرفت : هلا كلبي شلونج .

كوثر : مشتاقتلج والله . وكلش ضابجه وكلبي خلصان ومحتاجه احد احجيله ....

مرفت : هلا ولله . اكلج اكو خدمه وره ال١٢ تنفتح اني مشتركه بيها خاف يخلص رصيدج بس ادك ال١٢ اتصل بييج ونض نسولف براحتنه. ....

كوثر : يااا اي والله خوش لعد ....

مرن السويعات يركض ركض واني بأنتظار اتصالها لحد ما اتصلت هيه كيفت بأتصالها حسيت الله بعثلي صديقه اقرب من روحي وبديت اسولف الها عن روحي وهمي وهيه تسولفلي عنها وعن حياتها واني اسولف ما خليت شي مسولفته فرحت كلش بحيث ضلينه فوك ال٣ ساعات لحد ما صار اذان الصبح ما حسبت على مرفت صرخت : اااااه .
واسمع صوت حجيها صديقتي كوثر والله كوثر ....

استاذي 🔞🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن